هرانيتشه عملية مضطربة
وقت الافراج:2024-04-19 22:24:41

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .هرانيتشه،متوسط خشونة الأنابيب الملحومة بسبب تأثير جلخ والاحتكاك .أ ، في عملية تشكيل ، لوحة سميكة تشوه موحدة ، لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق ، ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب ،هرانيتشه 80 ، وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب ، لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ، ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .بالكيك،ومع ذلك ، ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم ، وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .خط الإطار الكراكجميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .


هرانيتشه     عملية مضطربة



مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .المجلفن الأنابيب : طبقة الزنك الباردة المجلفن الأنابيب هي طبقة الطلاء الكهربائي الزنك طبقة منفصلة عن قاعدة أنابيب الصلب . طبقة الزنك رقيقة جدا . طبقة الزنك هو ببساطة تعلق على قاعدة أنابيب الصلب ، من السهل أن تسقط . ولذلك ، ومقاومة التآكل هو الفقراء . في المنازل الجديدة ، الباردة المجلفن أنابيب المياه توريد أنابيب محظورة .نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ، من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام ،هرانيتشه 219، والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ، ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ، وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة ، ودعم الساق يميل سحب حفرة ،هرانيتشه 200 1M، الخ . الوسطاء ،طولية الكراكأنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم ، والانتهاء من الأسطوانة ، قبل التسوية الجهاز ، والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .


هرانيتشه     عملية مضطربة



الميزات هي كما يلي : معيار التفتيش ،جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .المجلفن أنابيب الصلب هو نوع من ضوء رقيقة الجدران أنابيب الصلب جوفاء مع مربع المقطع العرضي ، المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يأخذ المدرفلة على الساخن أو المدرفلة الباردة قطاع أو ملفوف المواد باعتبارها الركيزة ، و هو قسم مربع الشكل والحجم التي شكلتها الانحناء الباردة عالية التردد لحام . ما عدا سمك الجدار ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .هرانيتشه،op-iron ، والأدوات ، وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .ح الصلب هو نوع من الاقتصادية الباب الصلب ، الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات ، حاء الحزم أخف من الأول الحزم .وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .

قائمة التعليقات
  • خدمة الاستشارات الطبية للسلع

    حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب هرانيتشه في المستقبل!

  • صن ليوسو

    هرانيتشه أعطني خصمًا في المرة القادمة ، أتمنى لك الكثير من المال

  • شركة Shuhai Machinery Co.، Ltd.

    منذ آخر مرة اشتريت فيها هرانيتشه ، هذا النموذج الجديد يلبي بالفعل المعيار وهو جيد جدًا ، مما يمنحك تعليقًا جيدًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع