بارنيمحول الكهرباءما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة
وقت الافراج:2022-09-06 14:33:52

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد ، وتنفيذ الإدارة ، يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ،بارنيمحولات التوزيع المعدل، ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .عندما يولد محول المرحلة المفقودة ، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ، الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :بارني،كيفية اختيار المحولات الجافةمن أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .ليل هامر،محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ،بارنيالمحولات الجافة السعر، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .مصنع المحولات الكهربائية


بارنيمحول الكهرباءما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة



عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية المشتركة التي يمكن استخدامها لتحويل الجهد المتردد من قيمة قياسية واحدة في الجهد المتردد من قيمة قياسية أخرى في نفس التردد . الداعم محول من النوع الجاف هو محول من النوع الجاف الذي يستخدم لتحويل الجهد المتردد مع انخفاض القيمة الاسمية إلى آخر أعلى قيمة الجهد المتردد مع نفس التردد . ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات عالية التردد مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات ، ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟ إدارة ،النفط مغمورة المحولات المحدودةومع ذلك ، في مجال كهربائي من لف نير الحديد ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ، حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .


بارنيمحول الكهرباءما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة



الضوضاء من المحولات الجافة مسح المنتج ،عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ،بارنيعالية الطاقة النفط مغمورة منظم الجهد، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .دقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر ، إذا كان الفرق كبير جدا ، ثم لف أخطاء شائعة .عندما يترك المصنع ، وختم ليست جيدة ، بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .بارني،عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة وتجنب اختراق العزل ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية ، المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع