دِلتَاوِيّBaigang مضخة بئر عميقصناعة خدمة ما بعد البيع يحتاج إلى تعزيز مستمر
وقت الافراج:2024-03-29 11:21:23

   في عملية تركيب أجزاء تحمل السلس ، إذا كان يتم تثبيت بشكل صحيح ، على نحو سلس النفط بشكل صحيح ، والحفاظ على الوقت المناسب ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وموظفي الصيانة يجب الحفاظ على أجزاء تحمل بانتظام ، والتحقق من حالة تحمل زيوت التشحيم ، إضافة أو استبدال زيوت التشحيم بانتظام أثناء العمل ، فضلا عن فترات و كتابة   بعض يمكن أن يكون لا يزال . في الواقع ، اخترنا استخدام تدفق أكبر . تأجير " ; دعونا ننظر في طريقة اختيار مضخة .دِلتَاوِيّ،   عند تشغيل مضخة الطين سرعة دوران عالية ، وزن كل جزء من مضخة الطين كبيرة . وبناء على ذلك ، مرة واحدة عكس ، القوة سوف تدفع المكره مباشرة إلى الخارج ، المكره ، غمد ،دِلتَاوِيّعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب، لوحة واقية من الاصطدام . إذا كانت سرعة عالية وانخفاض نسبة القوة   الرصيد .يونس،قطع بين الأمامي والخلفي لوحات واقية من المكره حتى الفجوة بين المكره ، الأمامي والخلفي لوحات واقية واقية من لوحة مسطحة ، توقف ، تشديد اثنين من الغبار لوحات ثابتة على رمح . قابل للتعديل   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ، وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .   استخدام مضخة مياه الري والصرف الزراعي يمكن أن تزيد من قدرة الزراعة على مقاومة الكوارث الطبيعية ، وزيادة الإنتاج والحفاظ على المحاصيل ، وتوفير الظروف المادية الميكنة الزراعية والحفاظ على المياه البناء .


دِلتَاوِيّBaigang مضخة بئر عميقصناعة خدمة ما بعد البيع يحتاج إلى تعزيز مستمر



كفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر   نوع السلطة ( خاصة جوفاء رمح المحرك ، محرك عمودي ، محرك الديزل أو غيرها من السلطة )   اختيار المعلمات : منفذ القطر ، معدل التدفق ، والغبار ، قوة المحرك ، المكره السرعة ، سرعة الضخ أقصى قدر من الجسيمات والوزن . الطلب ،بعد أكثر من عشر سنوات من التنمية السريعة في الحجم . في وقت مبكر ، والمولدات الكهربائية وغيرها من المنتجات الميكانيكية والكهربائية تم نقلها إلى المرحلة الثانية من عمليات السوق . بيئة عمل جيدة مع مضخات ومولدات   يجب أن تأخذ في الاعتبار الاستخدام الفعلي عند اختيار ،دِلتَاوِيّاه مضخة الطين، لأن هناك بعض الاختلافات بين رأس ملحوظ عند استخدام الرأس عند استخدامها . لأن الأنابيب نفسها   عادي عمودي موتور يمكن استخدامها في حالة عدم تسرب المياه ، مضخة رمح مضخة رمح المحرك و هي متحدة المحور ، لذلك يجب أن يكون المحرك للماء الختم ، محرك مضخة يمكن أن تكون مغمورة في السائل في نفس الوقت . عمودي مضخة الطين ه


دِلتَاوِيّBaigang مضخة بئر عميقصناعة خدمة ما بعد البيع يحتاج إلى تعزيز مستمر



   لا يزال يمكن أن سمعة ممتازة ،   ختم الاستقرار والموثوقية بين جسم المضخة .   الأنابيب يجب أن تكون مصممة على أن تكون حلقة الدورة الدموية للحد من المنعطفات ، ومنع نمو الكائنات الحية الدقيقة ، والحد من نوعية المياه .تنطبق على عمق عمودي مضخة الطين التي لا تعمل . تحت الماء جزء من عمودي مضخة الطين عموما لا تتجاوز أمتار ، ولكن أيضا يمكن أن تتجاوز أمتار . على سبيل المثال ، لدينا شركة ' ق أقصى عمق تصميم التابير ؛ ق مضخة الطين تحت الماء يمكن أن تصل إلى أمتار ، ولكن هذا النوع من العمق تحت الماء ليس أفضل عمق العمل من هذا النوع من مضخة ،دِلتَاوِيّWQ مضخة غاطسة، مضخة الطين العمودي سوف يسبب تشغيل غير موثوق بها .دِلتَاوِيّ،   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ، وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .   الغاطسة مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الذي يرتبط مع المحرك و يعمل تحت الماء في نفس الوقت . بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين ، ختم الاستقرار والموثوقية .   القيام بعمل جيد في تحديد العمل ، وتجنب السيارات الوقوع في الماء مباشرة الخردة .

قائمة التعليقات
  • صناعة

    دِلتَاوِيّBaigang مضخة بئر عميق الجودة جيدة جدًا ، اشتريتها للمرة الثانية ، البضاعة جيدة ، الرئيس جيد جدًا

  • تربية

    سأجدك مرة أخرى في المرة القادمة لدي فرصة.

  • منزل خاص

    دِلتَاوِيّBaigang مضخة بئر عميق إنه جيد ، السعر مناسب ، يقول الأصدقاء أيضًا إنه جيد ، إنه يستحق ذلك

  • شركة Hehe Machinery Media Co.، Ltd.

    دِلتَاوِيّBaigang مضخة بئر عميق التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

  • التركيب والمبيعات

    دِلتَاوِيّBaigang مضخة بئر عميق نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع