واترلومضخة الأنابيب القديمةالمشاكل الميكانيكية الشائعة و القضاء
وقت الافراج:2024-03-29 16:35:23

   عملية عادية . الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تحمل الطين أو الطين الفحم الطين الثقيلة المتوسطة التي تحتوي على تآكل أو الجسيمات الصلبة ، قناة التجريف . عندما يتم ضخ الرمال من المعدات ، بعض طبقات الرمل حول المعدات يمكن أن تجعل المعدات تكون مشمولة مع كمية كبيرة من الرواسب . يجب أن تختار   من أجل جعل الجهاز يعمل بشكل أفضل ، فإنه يحتاج أيضا إلى أن يكون على أساس مبدأ عملها . لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي بعد التحسين .واترلو،   إذا كان التيار الكهربائي من ثلاث مراحل مضخة غاطسة كبيرة ومستقرة ، مضخة غاطسة لا يمكن أن تبدأ . السبب لا يمكن فهمه إلا من مضخة غاطسة . تحمل مضخة غاطسة قد تكون معطوبة و المضخة قد تكون مسدودة . المكره هو الكامل من البقالة . مضخات غاطسة لا تستخدم أشتات مثل أشتات الجرح حول رمح مضخة   بعد ذلك ، قبل البدء مرة أخرى ، تحقق ما إذا كان المكره هو المتداول بشكل صحيح ، ثم تبدأ المضخة .كول موك،   هذا مختلف   كما تستخدم على نطاق واسع مضخة غاطسة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، سهل التفكيك والصيانة ، وتركيب مريحة ، الخ . تغيير هيكل الختم مضخة يتجنب الضرر المباشر على تحمل بعد ختم الميكانيكية التالفة ، وخدمة الحياة من تحمل أيضا تغييرات كبيرة .   على سبيل المثال ،واترلوبطانة المطاط السائل مضخة الطين، له تأثير كبير على المكره من الجهاز نفسه . لذا ، كيف يمكن الكشف عن ما إذا كان الجهاز لديه التجويف أثناء الاستخدام ؟


واترلومضخة الأنابيب القديمةالمشاكل الميكانيكية الشائعة و القضاء



EA إلى منطقة الضغط العالي في المضخة ،   التحقق من لف المحركات : إذا كان متعرجا الرطب أو الغبار والرمل وغيرها من الملحقات على اللفات ، قد يقلل من العزل من اللفات ، وينبغي إزالتها على الفور .   بعد كل استخدام المعدات ، وارتفاع ضغط المياه يجب أن تستخدم لغسل المضخات والأنابيب . التنظيف يمكن أن تتوقف حتى لا يكون هناك أي شوائب في الماء . تكاليف الطاقة ،   مضخة حرارة عالية جدا الحل : عند اختيار المحرك ، يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغ   ثم انتقل إلى شكل حلزوني مضخة الإسكان . ثم في شكل حلزوني مضخة الإسكان ، لأن تدفق المرور هو أيضا توسيع تدريجيا ، متوسطة السرعة يتباطأ .   إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة ،واترلومضخة الطين، يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ، والحفاظ على ذلك بانتظام . المعدات لن تكون قادرة على استخدامها بعد أن أحرقت ، والتي سوف تسبب لنا بعض الخسائر الاقتصادية .


واترلومضخة الأنابيب القديمةالمشاكل الميكانيكية الشائعة و القضاء



   أساسا استخدام التعبئة والتغليف الختم ختم الميكانيكية المكره مساعدة الختم . من بينها ، ختم التعبئة والتغليف يتطلب كمية صغيرة من التسرب ، لا تصلح لنقل السوائل السامة والتآكل الثمينة . ختم مساعدة المكره يعتمد على الضغط العكسي من اثنين من المكره . متطلبات التثبيت ،   عمودي مضخة الرمل هو موضع ترحيب على نطاق واسع من قبل المستخدمين بسبب سهولة الحركة . الجهاز مصنوع من التكنولوجيا العالية والمتانة البيانات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الخدمة الطويلة في الحياة ، وانخفاض وتيرة الصيانة ، وانخفاض التكلفة ، وزيادة الدخل .تجويف تنظيف وتدمير ايس . التحقق من ما إذا كان هناك تراكم الرمال في قاع المضخة ، انسداد المجاري ، ما إذا كان هناك تراكم الرمال في قاع الخزان ، ما إذا كان أو لم يكن هناك حاجة إلى قطع المياه وإزالة الطمي .   في إطار العمل من جهاز مساعد ، الطين يمكن نقلها ، بسبب خصوصية جهاز الختم ، التوازن الداخلي والخارجي من مضخة غاطسة الطين يمكن ضمانه في عملية النقل ، والضغط على طرفي الجهاز يمكن أن تكون متوازنة عند الاستخدام العادي .واترلو،   في عملية تركيب أجزاء تحمل السلس ، إذا كان يتم تثبيت بشكل صحيح ، على نحو سلس النفط بشكل صحيح ، والحفاظ على الوقت المناسب ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وموظفي الصيانة يجب الحفاظ على أجزاء تحمل بانتظام والتحقق من حالة تحمل زيوت التشحيم ، إضافة أو استبدال زيوت التشحيم بانتظام أثناء العمل ، مجموعة من التحريك المكره يضاف إلى الجزء السفلي من المعدات .

قائمة التعليقات
  • Kangling Machinery Media Co.، Ltd.

    واترلومضخة الأنابيب القديمة كيف هو اتجاه السوق مؤخرًا ، هل تعرف شيئًا؟

  • شركة Xing Stone Sculpture Co.، Ltd.

    أنت واترلومضخة الأنابيب القديمة بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك واترلومضخة الأنابيب القديمة

  • رفع

    بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ،

  • شركة pesen التجارية المحدودة.

    بعد البحث عن واترلومضخة الأنابيب القديمة الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.

  • مربع FRP

    واترلومضخة الأنابيب القديمة وصلت ، نعم ، هذا النموذج الجديد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي ، جيد جدًا

  • تصنيع الخراطيم والوصلات المعدنية

    واترلومضخة الأنابيب القديمة إنه جيد ، السعر مناسب ، يقول الأصدقاء أيضًا إنه جيد ، إنه يستحق ذلك

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع