بيضوي الشكلمستوى الحماية من النفط مغمورة محولالعوامل المؤثرة في الاستقامة
وقت الافراج:2023-03-21 16:12:38

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟بيضوي الشكل،تعزيز عملية محول من النوع الجافعند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .ورقة الإعلان،في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ،بيضوي الشكلمحول الكهرباء نسبة التحويل القياسية، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات عملية مستقرة .ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛


بيضوي الشكلمستوى الحماية من النفط مغمورة محولالعوامل المؤثرة في الاستقامة



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات ، وارتفاع انتاج الطاقة ، وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة ، وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك ، فإن انخفاض انتاج الطاقة ، وانخفاض الكفاءة .شركة المحولات الجافة جدير بالثقة البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة ، نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .الضوضاء في غياب المرحلةمن أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .


بيضوي الشكلمستوى الحماية من النفط مغمورة محولالعوامل المؤثرة في الاستقامة



من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم . تفاصيل ،تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ،بيضوي الشكلتحميل تنظيم الجهد محول توزيع، مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ،بيضوي الشكلمحول السعر، وسوف يكون هناك ضرر كبير .بيضوي الشكل،المحولات الجافةالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

قائمة التعليقات
  • شركة بانكسين للمنتجات البلاستيكية والمطاطية المحدودة

    من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، بيضوي الشكلمستوى الحماية من النفط مغمورة محول جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!

  • يانغ لايفي

    من المؤكد أنك تحصل على ما تدفعه مقابل ، () جيد جدًا ، والجودة جيدة جدًا ، شكرًا لك!

  • يو تشاووانغ

    قم بعمل إعلان لك ، أيها الأصدقاء: هذا المنتج بيضوي الشكلمستوى الحماية من النفط مغمورة محول ذو قيمة كبيرة.

  • شركة Jinna Machinery Manufacturing Co.، Ltd.

    أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا بيضوي الشكلمستوى الحماية من النفط مغمورة محول جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

  • هندسة أنظمة شبكات الكمبيوتر

    أخيرًا انتظرت حتى اشتريته بيضوي الشكلمستوى الحماية من النفط مغمورة محول. في البداية ، كنت لا أزال أتساءل عما إذا كنت سأشتريها. أعجبتني قليلاً. كنت خائفة قليلاً من قراءة التعليقات. كنت أخشى أن الجودة ل

  • ليو جيانجلي

    من المؤكد أنك تحصل على ما تدفعه مقابل ، () جيد جدًا ، والجودة جيدة جدًا ، شكرًا لك!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع