فيختيالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةترقية وظيفية
وقت الافراج:2022-10-06 01:46:26

من خلال اعتماد هذه العملية ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام ، لحام مقبض ، أسلاك اللحام ، مثالية لحام مقبض فوهة زاوية درجة و درجة و مداش و درجة ، زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح قطعة درجة و مداش و درجة ، صحيح درجة حرارة حمام ، تغيير زاوية بين مقبض لحام قطعة ، وتغيير سرعة اللحام ، الخ ، من أجل ضمان تشكيل لحام جميلة ( نفس العرض ، محدب ، وغيرها من العيوب ) في عملية اللحام ، التيار الكهربائي يجب أن يكون أكبر قليلا من عندما صلب سلك اللحام ، لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر المنصهر تدفق الطلاء ، من السهل أن نلاحظ ما إذا كان أو لم يكن تجمع المنصهر لحام الاختراق ؛ عند ملء أسلاك اللحام ، من السهل أن ترسل إلى من تجمع المنصهر ، والضغط قليلا إلى الداخل ، وذلك لضمان اختراق لحام ، ومنع حدوث العطلة . في إطار حماية الأرجون ، لتجنب نهاية أسلاك اللحام المؤكسدة ، مما يؤثر على جودة لحام ، لحام القوس ، القوس ، لحام البقعة ، ينبغي أن تكون الأرض في درجة ؛ لطيف المنحدر ، القوس ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى حفرة ، انكماش ، يمكن استخدام w-b صلابة فيكرز متر سمك الجدار أقل من ملم ، اختبار سريع جدا ،فيختيرقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، بسيطة ، ومناسبة لإجراء اختبار غير تدميري على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم ، سمك الجدار أكثر من ملم ، وذلك باستخدام روكويل صلابة اختبار صلابة HRHRC . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع القطر الداخلي أكبر من ملم ، وسمك الجدار أقل من ملم ، أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا HRN صلابة اختبار باستخدام سطح روكويل صلابة اختبار ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أقل من ملم ، أكثر من ملم ، واستخدام أنبوب خاص روكويل صلابة اختبار hrt صلابة . عندما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أكبر من ملم ، يمكنك أيضا استخدام روكويل أو سطح روكويل صلابة اختبار صلابة الأنابيب .فيختي،SPCC الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط هو ببساطة امتداد رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . نماذج المنفعة هي ضيقة وطويلة لوحة الصلب التي يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج الصناعي من مختلف المعادن أو المنتجات الميكانيكية في مختلف القطاعات الصناعية .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المبردة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .جاناكالا، سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt- : الصيغة : p-test الضغط ، الآلام والكروب الذهنية ، r-stress ، ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية ، سمك الجدار الاسمي s-steel ، مم ، القطر الاسمي d-steel ، مم ) . سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .


فيختيالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةترقية وظيفية



ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .مسلسل الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) . تقرير التفتيش على الجودة ،بسبب عدم ملء الأرجون في الخلف ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة ، ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية ،فيختي304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسي، وارتفاع متطلبات الدقة سلك التغذية ، من الصعب السيطرة عليها ، لحام يمكن أن تشارك في لحام بعد التدريب الخاص والمهارة التقنية . و الموقع في الخارج ، ونحن قد نجحت في حل المشكلة أن غاز الأرجون لا يمكن أن تمر من خلال واجهة إصلاح واجهة .عندما لحام ، يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر ، وتأخير وقف الغاز ، الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع ، لأن كتلة لوحة تتكون من المطاط والحديد الأبيض ورقة ، وليس من السهل أن تتلف ، لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن الجانب الداخلي من التماس لحام غاز الأرجون ملء وضمان نقاء ، وبالتالي ضمان فعالية الجانب الداخلي من التماس لحام المعادن غير المؤكسدة ، وضمان جودة اللحام .أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك معظم المستخدمين من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحتاج إلى السؤال .


فيختيالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةترقية وظيفية



الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار ، وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من ٪ من الحديد ، وعادة ما تكون على براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية . نطاق المشروع ،فيختيالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة اللكم،التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي ، ملحوظة ، تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز ℃ لتجنب هطول الأمطار من الكروم كربيد تسبب التآكل بين الخلايا الحبيبية . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية ، مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون ، تي ، ملحوظة يجب أن تكون ساخنة في ~ ℃ ثم تبرد ببطء .محتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وموثوق بها ، صحية ، وحماية البيئة ، والتطبيق خط أنابيب جديدة موثوق بها ، بسيطة ومريحة اتصال التنمية الناجحة ، مما يجعلها أكثر من غيرها من الأنابيب لا يمكن الاستغناء عنه من المزايا التطبيقات الهندسية سوف تكون أكثر وأكثر ، واستخدام سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية ، وآفاق واعدة .فيختي،من أجل خفض تكلفة الإنتاج ، وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل ، وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون ، وما إلى ذلك ، هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج ، وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج ، ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير على سبيل المثال ، عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية ، ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية ، والمعدات ، وصناعة الإنتاج ، وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون مصنوعة من الصب المستمر ، وبالتالي تحسين معدل الإنتاج الشامل ، مطابقة مع التكرير خارج الفرن وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة الإنتاج ، ولكن أيضا حذف فارغة فتح العملية ، وتوفير كمية كبيرة من استهلاك الطاقة .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو نوع من قسم اقتصادي من الصلب ، هو منتج مهم في صناعة الحديد والصلب ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الديكور الحياة والصناعة ، كثير من الناس في السوق تستخدم لصنع درج درابزين ، نافذة الحرس ، الدرابزين ، والأثاث ، وما إلى ذلك هناك واثنين من نوعية المواد المشتركة .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع