ترالغونxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأنطاق
وقت الافراج:2024-05-05 14:53:46

قطع أي نمط على لوحة الصلب الطائرة . زاوية القطع والدقة هي دقيقة و قطع مسار الأخدود مع أشكال مختلفة يمكن أن تكتمل .ما يجب القيام به هو تنظيف في الوقت المناسب ، يجب إزالة بقايا على الفور ، وإلا فإنه من السهل تغيير نوعية على تقطيع المجلس ، يمكن وضعها في مكان بارد التهوية .ترالغون،ترالغون405 عالية الجودة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة،الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير ، التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر ، غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة ، Tundish ، فوهة المغمورة ، الخ .بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة ،عملية الاختيار .سيئة ،ترالغونxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، وسوف يكون هناك فرق واضح من المواد الأولى .ثم يبرد بسرعة . رقيقة الجدار أجزاء يمكن تبريد الهواء ، في العام ، والمياه المبردة .


ترالغونxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأنطاق



الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح يمكن أن تعتمد تكنولوجيا جديدة تسمى تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع ، والتي تستخدم أساسا تكنولوجيا النانو على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة رقيقة جدا ، قوية جدا طبقة واقية ،ترالغون403 جودة عالية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة، لأنه يمكن تجنب أصابع الإنسان بعد ترك بصمات الأصابع ، المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة بصمات الأصابع . لازاوية خط طول ; الملعب طويلة ( ثقب الداخلية ) ( LWD ) : طول قطري من ثقب الماس طويلة . عرض الجانب الجذعية من معيني حفرة من تراجع تعبئة الساخنة الصلب شبكة الحرس هو طول لوحة معدنية تستخدم لصنع سلك الجذعية . عقدة : تقاطع اثنين من الأسلاك ينبع . سمك .بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة ، يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر . العميل أولا ،الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطعندما الصلب أو عينة تمتد ، عندما يتجاوز الحد من الإجهاد ، حتى لو كان الإجهاد لم يعد زيادة ، الصلب أو عينة لا تزال واضحة تشوه البلاستيك ، العائد الظاهرة عند قيمة صغيرة من الإجهاد هو نقطة الخضوع .تمثل ٪ من مجموع الصلب حوالي ٪ ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في الاقتصاد الوطني . لأن أنابيب الصلب لديها قسم أجوف لذلك هو مناسبة لأنّ تعاون ، غاز و صلب أنابيب النقل . وفي الوقت نفسه ، بالمقارنة مع جولة الصلب مع نفس الوزن ، أنابيب الصلب لديها مزايا كبيرة عبر قسم معامل مقاومة الانحناء


ترالغونxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأنطاق



فائدة نموذج يحتوي على مزايا الأداء الجيد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويحتاج إلى زيادة في مجالات معدات المطبخ ، طاولة العمل ، والأواني في صناعة المواد الغذائية ، والأجهزة الطبية ، أدوات المائدة في الحياة اليومية ، رف منشفة معلقة ، رف من الثلاجة ، الخ . نوعية جيدة ،المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب الشريط ( ورقة ) يدل على فقدان الحديد + DQ ( خسارة الحديد لكل وحدة وزن في التردد Hz ، جيبي الحث المغناطيسي الذروة T ) . قيمة سمك مرة + مرة . في بعض الأحيان إضافة ز بعد فقدان الحديد يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . إذا dq يدل على فقدان الحديدوفي الوقت نفسه ، لحام التماس عالقة على الجانب الخارجي من ختم ورقة لاصقة .بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي ، عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة ، مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . Tundish الصلبترالغون،في بعض المناطق ، الجمعية الأمريكية القياسية ، لأن طول العينة في اختبار قوة الشد في كثير من الأحيان ملم بدلا من ملم . ولذلك ، فإن معدل استطالة A هو أكثر من ذلك من A ..mm السيليكون الصلب قطاع رقيقة .الفولاذ المقاوم للصدأ مانع االصدأ آلية تشكيل سبائك العناصر الكثيفة فيلم أكسيد ، عزل الأكسجين ، ومنع استمرار الأكسدة . حتى الفولاذ المقاوم للصدأ ليست " ; لا الصدأ .

قائمة التعليقات
  • نيو ليتشوان

    الآن ليس من السهل القيام بالعمل ، هل يمكنك تقديم المزيد من الخصومات؟

  • شركة Yuchuang Landscaping Co.، Ltd.

    بائع جيد ، شكرا لك. زملائي يحبون ترالغونxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ كثيرا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة!

  • معدات جودة الطاقة

    تحسبا ، انتظرت أخيرًا حبيبي () ، أتمنى لرئيس العمل عملًا مزدهرًا وثروة!

  • منتجات النشا والنشا منتجات نباتية

    الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

  • وكيل مبيعات المنزل

    من المؤكد أنك تحصل على ما تدفعه مقابل ، () جيد جدًا ، والجودة جيدة جدًا ، شكرًا لك!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع