تشوتشوالمرحلة الخفيفة مصعدما هي السمات الرئيسية ل
وقت الافراج:2024-05-05 10:50:13

دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .تركيب وصيانة المصاعد ، ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة ، وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ،تشوتشوثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية، اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة ، والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة ، قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .تشوتشو،المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة ، ومكافحة التآكل ، ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب ، ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة ، مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .سنت سیتو ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة ،قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V ، Hz ، والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V ، Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات ، والموارد المتجددة ، والأعمال التجارية ، بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .الحفاظ على السيارة نظيفة وصحية ، لا دخان في السيارة ، والتخلص من النفايات في أي مكان .


تشوتشوالمرحلة الخفيفة مصعدما هي السمات الرئيسية ل



أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى ، المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .في عملية استخدام المصعد ، مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف ، تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد ، مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على ، من ناحية ، والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة ، من ناحية أخرى ، مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول . مناقصة ،الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة ، ولكن الحد الأدنى من الاهتمام ، عادة لا تتجاوز ملم . منصة أعلى عموما لا يمكن اختصارها ، لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء ، والسيارات وغيرها من المعدات . تغيير زاوية المصعد من إلى درجةوينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الانحراف المدني من المباني الشاهقة . انحراف الطائرة العمودية من جانب واحد من باب القاعة يجب أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم ، على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع المصاعد المنزلية فيلا المصاعد المنزلية ،تشوتشوسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصة، والمصاعد المنزلية مصنعين ، والمصاعد المنزلية الصغيرة ، التسوية في الموقع ، وإدارة بحسن نية مع مكاتب في جميع أنحاء البلاد ، على المدى الطويل التعاون . انحراف الطائرة العمودية من ثلاثة جوانب أخرى أيضا أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم .عندما يكون هناك حريق ، تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق ، يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود ، ثم على الفور في الطابق الأرضي ، لا تفتح الباب ، ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة ، وفتح باب المصعد تلقائيا .


تشوتشوالمرحلة الخفيفة مصعدما هي السمات الرئيسية ل



كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب ، ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة ،تشوتشوموبايل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة، إذا كان عمق القناة ليست كبيرة ، ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة ، مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد . الصدق والمنفعة المتبادلة ،المشاركة في صياغة وتنقيح مصعدنظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة ، الطابق الباب فتحت الباب ، قفل الجهاز .مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ، ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ، على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان ، ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر ، ورأس المال المسجل لا يقل عن مليون يوان ، لا يمكن أن تكون الشركات المصنعة الأصلية .تشوتشو،يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة ، وبناء الأمل في غرفة آلة صغيرة عندما تستخدم .


قائمة التعليقات
  • مساحة خضراء حضرية

    تشوتشوالمرحلة الخفيفة مصعد ما هو الحد الأدنى ، هل يمكن أن يكون بالجملة

  • صريف الصلب وحاجز الحماية المعدني

    بائع جيد ، شكرا لك. زملائي يحبون تشوتشوالمرحلة الخفيفة مصعد كثيرا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة!

  • نيو ليتشوان

    اشتريت الكثير منكم تشوتشوالمرحلة الخفيفة مصعد وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع