أوبرفيل تحليل الفشل والتحسين
وقت الافراج:2024-04-25 10:46:08

لأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق ، i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء ، بسيطة البناء ، وتوفير التكاليف ، وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية ، شفة نهاية الزاوية اليمنى ، لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت ،أوبرفيل 50 ، شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .أوبرفيل،من ناحية أخرى ، عندما المجهرية من الصلب هو تغيير في عملية المعالجة الحرارية ، وهذا هو ، عندما الأوستينيت هو تحويلها إلى مارتنزيت ، زيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل ، كل جزء من الشغل بدوره مرحلة التحول . يؤدي إلى نمو حجم غير متناسقة والإجهاد الهيكلي . التوتر والضغط على سطح القلب هي عكس ذلك تماما من الإجهاد الحراري بسبب التغيرات في الأنسجة الإجهاد . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد ، والشكل والتركيب الكيميائي مارتنزيت مرحلة تغيير المواد .بعض تطبيقات الشعاع الأول :أراكاجو،carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب ، ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة .س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب ، المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب ، باوتو الصلب ، والصلب هيل ، هوانغ تي ،أوبرفيل ، ما الصلب ، Xuanhua الصلب ، الصلب اليابانية ، وهلم جرا .


أوبرفيل     تحليل الفشل والتحسين



أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسعوفقا لاستخدامات مختلفة ، الأنابيب الملحومة العالمية وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط . هذا الأخير يستخدم عادة أنابيب سبائك الصلب الخاصة . من الضروري النظر في حل مشكلة انكماش الكراك في عملية اللحام و الخواص الميكانيكية الأنابيب في حرارة المنطقة المتضررة .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية . تركيب المواد ورقة ،أوبرفيل16mn ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة .لأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ، من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام ، والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ، ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ، حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ، وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة ، وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة ، ودعم الساق يميل سحب حفرة ، الخ .


أوبرفيل     تحليل الفشل والتحسين



أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا من أنابيب الصلب الملحومة . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل . في عملية التدفئة والتبريد ، الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش ، مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري . بناء ،ح شعاع الصلب هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء الصلب . هو مختلفة من أنا شعاع . الأول هو شفة ، والثاني هو أن السطح الداخلي من شفة لا يميل ، العلوي والسفلي السطوح موازية . ح الحزم هي أفضل بكثير من التقليدية أنا الحزم ، وقنوات الصلب زاوية الصلب .تركيب الأنابيب المجلفنة و الاحتياطاتبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .أوبرفيل،أنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو جأنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةإزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع