كورفا تقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء
وقت الافراج:2024-04-24 15:26:31

حاء - قسم الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الشخصية التي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي و أكثر عقلانية نسبة القوة إلى الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من ليس هناك التدرج في الجانبين من ح شعاعفي الأسبوع الماضي ، شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد ، جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة ، تانغشانكورفا،ما هي تدابير حماية الجودة في عملية لحام الأنابيب المجلفنةبسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي ، وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .كوايك،لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ، عند تركيب أنابيب سبائك ، ونحن استخدام بعض الشفاه والمرفقين لإصلاح لهم للتأكد من أن المواد الخام يمكن أن تكون ثابتة بشكل جيد . ولذلك من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة معا .بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ،كورفا 16، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


كورفا      تقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء



أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .وفقا لحام خط مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة .أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة . التعبئة ،تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ،كورفا40crmnmo ،كورفا ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، والطرق السريعة ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .


كورفا      تقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء



غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع الساق عرض ، الخصر سميكة . جودة العلامة التجارية ،مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرةخامسا ، لحام مراقبة البيئة لضمان درجة الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح في عملية اللحام لتلبية الاحتياجات التكنولوجية .مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .كورفا،ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .ح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منمزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .

قائمة التعليقات
  • صنع الغزل

    كورفا جيد جدًا ، وداعم جدًا ، ونوعية جيدة جدًا ، تمامًا كما وصفه البائع ، والسعر رخيص

  • ونش كهربائي

    الآن ليس من السهل القيام بالعمل ، هل يمكنك تقديم المزيد من الخصومات؟

  • Ruishen Aviation Equipment Co.، Ltd.

    زملائي يحبونها كثيرا تعال مرة أخرى في المرة القادمة إنه منتج أصلي نادر. () أنا راضٍ جدًا عنه. الرئيس لديه شخصية جيدة ، رائعة ، ليست سيئة ، الجودة جيدة ، السرعة أيضًا ، جيدة حقًا!

  • شركة Dadukou Brake Pipe Co.، Ltd.

    أول عملية شراء عبر الإنترنت كورفا . أستخدم تجربتي الشخصية لأخبر الجميع أن أسلوب خدمتك جيد جدًا. جودة البضاعة هي أيضا جيدة جدا. أنا معجب بك!

  • شركة Kite Tree Machinery Co.، Ltd.

    الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

  • مبيعات المساكن التجارية

    حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب كورفا في المستقبل!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع