ميلوسهيكل الكلمةأي نوع من الاستخدام
وقت الافراج:2024-04-21 09:31:20

كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة .الكلمة لا تحتاج إلى الغراء في عملية الإنتاج ، لا تحتوي على الفورمالديهايد ، والبنزين وغيرها من المواد السامة ، لا الإشعاع .نماذج المنفعة هي صديقة للبيئة مواد الديكور ، والتي لا يمكن أن تسبب ضررا على جسم الإنسان .ميلوس،في تزيين المنزل يجب أن لا تلف الأرضيات .انظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل ، أسفل طبقة الرغوة ، طباعة طبقة ، طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات ، أسفل طبقة ، أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح ، قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .سنت توماس،كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة .في ظل الظروف العادية ، الربط بين اللوح يجب أن يكون هناك فجوة معينة ( .mm حسب الاقتضاء ) ، لمنع قوس ، مثل غرفة الطابق متفاوتة ، يمكن وضع عارضة خشبية التسوية ، ثم مسمر مع اللوح .بعد planishing ، ورنيش ، الصبح ، وجعل غرفة أنيقة ، خاصة ، دافئة ،ميلوسأعلى عشرة ماركات الأرضيات الخشبية، قدم قسم من الخشب الكلمة قصيرة في السوق ، يمكن أن تكون مجتمعة بحرية وفقا لحجم الغرفة ، يمكن أن تكون مجتمعة في أي نمط ، هذا النوع من الخشب القصير هو أكثر عملية ،ولكن العيب هو أن التكلفة ليست منخفضة ، لوحة الحائط يمكن أيضا أن تكون مزينة لوحات لجعل الهيكل العام من الغرفة تميل إلى أن تكون موحدة .يمكن أن تكون مباشرة مع لاصق لوحة ثابتة على الجدار ، إذا كان هيكل من الطوب الرماد داخل الجدار باستخدام ورق الحائط الديكور ، يجب أن تكون ثابتة لمدة دقيقة ، ثم مرة .mm عمودي جدار الخشب الصلب بار ، ثم استخدام مسامير خشبية لإصلاح المجلس على جدار الخشب الصلب بار .سوبر ارتداء مقاومة


ميلوسهيكل الكلمةأي نوع من الاستخدام



متانةثالثا ، حماية البيئة والراحة .ومع ذلك ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية ليست هي نفسها .ش و التنمية المحتملة ،توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء ، تقليد النار ، صفر الفورمالديهايد ، ومكافحة التلوث النفطي ، يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .عزل الصوتمقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ،ميلوسملعب كرة السلة الأرضيات الخشبية، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .


ميلوسهيكل الكلمةأي نوع من الاستخدام



ملمع القماش الأخضر تنفيذ المعايير ،أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو ، سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .إذا كانت دقة الآلات على نحو سلس إذا كان اللسان والأخدود الأسنان تعمل بشكل صحيح .لا يمكن أن تكون فضفاضة جداً أو ضيقة جداً . بعناية تجميع نسبة الارتفاع إلى العرض والفجوة . في الحياة الأسرية الحديثة ، الأرضيات الخشبية المحبوبة من قبل المستهلكين بسبب مقاومة التآكل ممتازة وبأسعار منخفضة .أنا لا أعرف الكثير عن الفورمالديهايد ، لذلك نحن لا تزال حذرة جدا في اختيار الأرضيات الخشبية . ما هو الفورمالديهايد ؟واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات ، كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك ، إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .ميلوس،ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء ، أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير ، يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .استخدام على المدى الطويل في الأماكن المغلقة ، ينبغي اختيار المنتجات عالية الجودة ، في محاولة لشراء العلامات التجارية المعروفة والمنتجات التي تنتجها الشركات العادية .هذا النوع من المنتجات لديها ما يكفي من سمك وحسن الالتصاق بين الطبقات ، وليس من السهل التصفيح والتجاعيد ،ميلوسالكلمة التدفئة يمكن وضع الأرضيات الخشبية، وإعطاء شعور أنيق .إذا كنت ترغب في استخدام على المدى القصير أو تغطية المتاح ، يمكنك اختيار المنتجات منخفضة الجودة ، لأن انخفاض أسعار المنتجات ، وضعف المرونة ولكن الكثير من هذه المنتجات هي معالجة النفايات ، عموما سمك رقيقة ، معامل انكماش كبير . . . . . . .الأرضيات الخشبية عموما تتكون من أربع طبقات من المواد المركبة ، وهي مقاومة للاهتراء طبقة ، طبقة الزخرفية ، وارتفاع كثافة المواد الأساسية طبقة متوازنة ( مقاوم للرطوبة ) الأرضيات الخشبية ، المعروف أيضا باسم ورقة مشربة الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .المؤهلين صفح الأرضيات المصنوعة من واحد أو أكثر من طبقات خاصة مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية .المعالجة السطحية ( مقعر ، محدب نمط ، نمط قبضة اليد ، في أزواج ، مرآة نمط )

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع