ريتشي ماكي40crmnmo دافع بقوة عن الحفاظ على النظام
وقت الافراج:2024-04-17 22:48:16

مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .ريتشي ماكي،ريتشي ماكي 400 ،من أجل تحسين مقاومة التآكل من أنابيب الصلب ، يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل ، تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك ، ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة ، حركة محورية صغيرة ، لا تحتاج إلى عمل سطح مائل ، طول الأسطوانة الجسم المحتلة من قبل تمرير صغيرة ، وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم .طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم .


ريتشي ماكي40crmnmo  دافع بقوة عن الحفاظ على النظام



على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .طولية وعرضية قضبان الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب . وفقا للاختبار العملي ، ملحومة شبكة من الصلب وضعت على الطريق يمكن أن تقلل من حدوث صدع من دليل ملزمة شبكة من الصلب . فائدة نموذج يقلل كثيرا من التكاليف غير الضرورية الناجمة عن القوى العاملة في البناء ، وتقصير فترة البناء . فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة للاستخدام والنقل .بعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية . قسم التسويق ،طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةعندما نقوم بمشاريع مختلفة ، يجب استخدام مواد مختلفة ، والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع ، ونحن سوف تطبق عليه ، لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل ، يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية ، تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك ، ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .


ريتشي ماكي40crmnmo  دافع بقوة عن الحفاظ على النظام



تحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ،ريتشي ماكي45crmo ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ،و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ،ريتشي ماكي ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب العام انخفاض ضغط السائل نقل سي / t- هو نوع من أنابيب الصلب الملحومة المغمورة المستخدمة في نقل المياه والغاز والهواء والبخار وغيرها من انخفاض ضغط السوائل .آي بي إيريتشي ماكي،مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .خط الإطار الكراكفائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .

قائمة التعليقات
  • الوكالة والنشر

    المعارف القدامى ، الأشياء جيدة كما هو الحال دائمًا ، حقيقية ريتشي ماكي40crmnmo ، أداء تكلفة رائع

  • شارك xinboda. ، المحدودة.

    في كل مرة أستلم فيها البضاعة يكون ذلك ممتعًا للغاية ، لكن طالما أفكر في تقييمها ، فإن رأسي كبير. لحسن الحظ ، أوصى صديق عالمي بمنزلك () ، والسعر جيد ، والجودة جيدة ، والتسليم جيد ، والمدير جيد.

  • تشاو شياو تشينغ

    ريتشي ماكي40crmnmo وصلت ، نعم ، هذا النموذج الجديد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي ، جيد جدًا

  • قبول وخصم الفواتير للوحدات الأعضاء

    أخيرًا حصلت على ريتشي ماكي40crmnmo سعيدة جدًا! صنعة كبيرة.

  • شركة Shuanghesheng لمواد البناء المحدودة.

    لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، ريتشي ماكي40crmnmo حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.

  • صناعة

    بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ،

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع