لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبيالتنمية في الخارج
وقت الافراج:2024-04-17 01:42:12

العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم ، على سبيل المثال عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان ، المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .لاسنيا،بناء التخزين البارد في اختيار الموقع يتحمل تداول السلع المبردة . ولذلك ، ينبغي إيلاء الأولوية في اختيار موقع التخزين البارد موقع البناء ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية ، وما إلى ذلك ، في حين أن موقع التخزين البارد ينبغي تجنب التلوث الكبير و أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية الظروف .إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية .كارين،المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، الفطريات أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .


لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبيالتنمية في الخارج



تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ، التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .العوامل العملية التي تؤثر على ارتفاع درجة حرارة العادم من التخزين البارد : انخفاض كفاءة التبريد المتوسطة ، أو الإفراط في حجم المبرد في التخزين البارد يؤثر على تبادل الحرارة ، ثم درجة حرارة الهواء في الجزء الخلفي من المرحلة يجب أن تكون عالية ، درجة حرارة العادم سوف تزيد أيضا .التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة ، التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ ، وفقا لمتطلبات العملاء ، قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا ، وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد ، فضلا عن بعض ما بعد البيع . استشارات مجانية ،لاسنيامعدات التخزين البارد الطبية،التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ، حفرة الإلكترونية ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .


لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبيالتنمية في الخارج



قبل قبول المشروع وتسليمها ، يجب مسح سطح اللوحة نظيفة ، يجب التعامل مع الخدوش ، لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة . التخصص هو الملك ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .نوع التخزين البارد التي سيتم بناؤها في نوع التخزين البارد يجب أن تحدد وفقا لنوع من السلع المتداولة . على سبيل المثال ، التخزين البارد فقط مع تداول الخضروات يمكن أن تخلق فقط تخزين بارد ، ولكن إذا كان هناك العديد من أنواع السلع المتداولة ، تخزين درجة الحرارة فرق كبير ،لاسنياتركيب ثلاجة صغيرة السعر، ثم سيتم إنشاء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن حجم التخزين البارد ، الكمية ، التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام رفوف مكدسة لتحديد . على سبيل المثال ، وبعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية ، يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب ، تركيب المهنية التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة ، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية في التقدم ، مرحبا بكم في التشاور ،لاسنياالخضار التخزين البارد، وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .لاسنيا،في الطريق إلى تحقيق حلمك ، يجب إزالة تأثير قطع ، من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .قبل قبول المشروع وتسليمها ، يجب مسح سطح اللوحة نظيفة ، يجب التعامل مع الخدوش ، لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

قائمة التعليقات
  • شركة وينتور للتصنيع المحدودة

    بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبي. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه.

  • شيويه ليانغ

    أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبي جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

  • Xinjia Weichuang Furniture Co.، Ltd.

    لقد كنت أتسوق عبر الإنترنت لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبي لسنوات عديدة ، وهذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. أنا مرتاح جدًا لجودة المنتج والاتقان.

  • شركة Tiantong Decoration Engineering Co.، Ltd.

    أنت لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبي بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبي

  • شي زيشوي

    لاسنياتصميم تركيب التبريد الطبي الجودة جيدة ، تتجاوز التوقعات تمامًا ، وسرعة التسليم سريعة جدًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع