ماسالاشركة هندسة تركيب التبريداستعراض الأسبوعية
وقت الافراج:2024-04-16 00:03:43
وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد ، لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي ، ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد من الناحية الفنية ، من الممكن ،ماسالاالذي هو أفضل تركيب الثلاجة، وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء ، ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد ، ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة الزنك الملون ، لوحة ، لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .ماسالا،وضع علامة على كل اسم .هناك العديد من السيناريوهات سيناريوهات مختلفة ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .كلب،من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .لا تلوث ، رائحة غريبة ، وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد ، وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم ، قفل الباب بإحكام .هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، منصة التفريغ ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب ، الخ .


ماسالاشركة هندسة تركيب التبريداستعراض الأسبوعية



في هذا الوقت ،ماسالاكم مربع لتثبيت مخزن بارد، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .درجة الحرارة ، درجة الحرارة شفط الهواء ، درجة حرارة المحرك ، علبة المرافق درجة الحرارة ، درجة الحرارة صمام الجبهة ، ومراقبة حالة الصقيع من المبخر ، صمام ، ومراقبة مستوى الزيت و تغيير لون النفط مرآة . هل هناك أي خلل في الصوت في تشغيل الجهاز ؟يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . . حق الملكية ،عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد ،ماسالاشركة تركيب التبريد، ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .


ماسالاشركة هندسة تركيب التبريداستعراض الأسبوعية



سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن . التخصص هو الملك ،في مشروع التخزين البارد ، واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد ، علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد ، وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية ، حتى في اختيار لوحة التخزين البارد ، وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .التخزين المجمد والمبرد يبدأ في التحول إلى رفوف تخزين البليت ، وفقا ل &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة FIFO & أمبير؛ أمبير . ردكو ; هذا هو مفيد لتحسين نوعية السلع التخزين ، والحد من الخسائر .التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية ، التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ، واستهلاك الطاقة كبيرة جدا ،التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد ، التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر ، مثل ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب ، وما إلى ذلك ، يتم تركيبها في مخزن التبريد ، التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .

قائمة التعليقات
  • اتبع شانشان

    لقد كنت أتسوق عبر الإنترنت ماسالاشركة هندسة تركيب التبريد لسنوات عديدة ، وهذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. أنا مرتاح جدًا لجودة المنتج والاتقان.

  • شركة Chengtou Infrastructure Construction Co.، Ltd.

    ماسالاشركة هندسة تركيب التبريد وصلت ، نعم ، هذا النموذج الجديد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي ، جيد جدًا

  • عداد التدفق

    ماسالاشركة هندسة تركيب التبريد وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

  • لا يزال التجاري المشترك ، المحدودة.

    اشتريت الكثير منكم ماسالاشركة هندسة تركيب التبريد وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.

  • شركة Lvrao Agricultural and Sideline Products Co.، Ltd.

    أخي ، بدعمك ، هذا النموذج الجديد ماسالاشركة هندسة تركيب التبريد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي وهو جيد جدًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع