تريستاالمهنية تركيب التخزين الباردضغط العمل مواصفات المنتج و المعلمات
وقت الافراج:2024-03-28 01:21:33

مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ، في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد ، مقارنة مع الثلاجات ، منطقة التبريد أكبر ، ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ ، ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية ، اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .تريستا،بعد بدء التشغيل ، مروحة تبريد تعمل بشكل طبيعي .الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة انظر إذا كان المكثف ، على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، منتجات التخزين البارد الطبية كاملة ، ذات جودة عالية ، وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك ، فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة ، فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .الدوحه،تريستاالطب التخزين البارد،الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ، وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .


تريستاالمهنية تركيب التخزين الباردضغط العمل مواصفات المنتج و المعلمات



إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية .ثلاثي الأبعاد التلقائي التخزين البارد يعتمد الكمبيوتر ، والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ ، التراص ، درجة حرارة التخزين وتشغيل معدات التبريد .التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة ، من الصعب الجمع بين الناقل طبقة ، طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ، في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل ، تسقط ، والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف . الوسطاء ،تريستاتركيب ثلاجة صغيرة،التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز ، وتجميد الغرفة ، غرفة التبريد ، الممر ، منصة التفريغ ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط ، والحفاظ على نظافة ، والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة ، والحد من خدمة الحياة من الضاغط .


تريستاالمهنية تركيب التخزين الباردضغط العمل مواصفات المنتج و المعلمات



في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء . نوعية جيدة ،خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة ، واختيار وترتيب معدات التبريد وسرعة الرياح الميدانية وصف مناسبة لجميع أنواع السلع التبريد الاحتياجات . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف عن تسجيل المعدات النشطة .في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .تريستا،بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح ، من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب ،تريستاالتخزين البارد تركيب شركة التوصية، خليط من الهواء والماء الترطيب ، وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب ، لا تجميد انسداد ، لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين ، وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما ، وهذا هو ، مع تخزين الغاز ، المرطب العودة إلى المستودع معزولة عن الهواء الخارجي .

قائمة التعليقات
  • تصميم وبناء هندسة الاتصالات

    سأشتريه في المستقبل تريستاالمهنية تركيب التخزين البارد وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

  • Zuo Xinli

    تعاون سعيد وتغليف محكم. لنتحدث عن خدمات الأعمال: Like

  • مقر الشركة

    تريستاالمهنية تركيب التخزين البارد كيف هو اتجاه السوق مؤخرًا ، هل تعرف شيئًا؟

  • الجملة Sinoma

    إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام تريستاالمهنية تركيب التخزين البارد للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع