الزاوية الداخلية500kva النفط مغمورة محول المعلماتكيفية حفظ
وقت الافراج:2023-03-21 15:15:54
بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد ، عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور ، والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب ، حل مناسب على السطح ، ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .الزاوية الداخلية،مصنع المحولات ، مثل تشغيل المحولات ، لفائف قوس أسس محايدة المعدات ، ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي ، والاهتزاز ، وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .تكلفة المشروع هو مختلف ، مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ، محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .موسيارا،محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ،الزاوية الداخليةSCB نوع المحولات الجافة، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .


الزاوية الداخلية500kva النفط مغمورة محول المعلماتكيفية حفظ



مصنع المحولات الكهربائيةاختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط ، وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات ، المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .محول الكهرباء لديها أيضا اختبار ، اختبار المحولات الكهربائية ، يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ، مثل الغاز ، النفط ، الجافة اختبار ، والمكونات الكهربائية هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ، والمواد الخام العازلة ، الخ . إدارة الجودة في سلسلة التوريد ،تدهور تلف المحولات الأساسية العزلتسرب النفط في لحام كهربائيإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .


الزاوية الداخلية500kva النفط مغمورة محول المعلماتكيفية حفظ



أسباب حريق محول الكهرباء أحدث الاستشارات ،الزاوية الداخليةإعادة تدوير المحولات القديمة،عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا ، ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ،الزاوية الداخليةالنفط مغمورة محول القدرة، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .الزاوية الداخلية،تسرب النفط في لحام كهربائيتدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةبعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

قائمة التعليقات
  • تشن جيانلي

    تتمتع شركتك الزاوية الداخلية500kva النفط مغمورة محول المعلمات بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.

  • شركة يوياو لمنتجات السيراميك المحدودة

    بائع جيد ، شكرا لك. زملائي يحبون الزاوية الداخلية500kva النفط مغمورة محول المعلمات كثيرا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة!

  • شركة Jinghai Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    نعم ، البائع الأول ، البائع الصادق الزاوية الداخلية500kva النفط مغمورة محول المعلمات. لقد جئت لشرائه عدة مرات ، والخدمة للعملاء القدامى شديدة الاهتمام ، وسأعود كثيرًا في المستقبل!

  • شركة Muze Textile Co.، Ltd.

    زملائي يحبونها كثيرا تعال مرة أخرى في المرة القادمة إنه منتج أصلي نادر. () أنا راضٍ جدًا عنه. الرئيس لديه شخصية جيدة ، رائعة ، ليست سيئة ، الجودة جيدة ، السرعة أيضًا ، جيدة حقًا!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع