فالنسبيك تأثير التبريد الضعيف
وقت الافراج:2022-10-06 10:32:30

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،تطبيق سمة من أنا شعاع :فالنسبيك،فالنسبيك ،الصانع هو نوع من الأنابيب الملحومة طويلة ، مع عدم وجود المفاصل في جميع أنحاء ، وارتفاع قيمة الاستخدام والقيمة الاقتصادية . إذا كان سمك الجدار هو أرق ، المنتج التكنولوجيا التي تنتجها الشركة المصنعة الأنابيب الملحومة في كثير من الأحيان يحدد حدودها .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .ايكستر،مقدمة في التصنيفعدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبدقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ،فالنسبيك20 ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .


فالنسبيك تأثير التبريد الضعيف



تم الحكم على الفشل .بسبب قوة لاصقة قوية ، الزنك والحديد يذوب بعضها البعض ، وارتداء مقاومة قوية .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية . إدارة الجودة في سلسلة التوريد ،أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .من أجل جعل أنابيب الصلب الشغل تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية اللازمة ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد وعملية تشكيل ، المعالجة الحرارية عملية ضرورية في كثير من الأحيان . الصلب هو الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الآلات . المجهرية من الصلب معقدة ويمكن التحكم فيها بواسطة المعالجة الحرارية . ولذلك ، المعالجة الحرارية الصلب هو المحتوى الرئيسي من المعادن المعالجة الحرارية . وبالإضافة إلى ذلك الألومنيوم ، النحاس ، والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن أيضا تغيير الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية من خلال المعالجة الحرارية للحصول على خصائص مختلفة .مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .


فالنسبيك تأثير التبريد الضعيف



أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية . أحدث عرض ،الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،رذاذ يمكن . هذا الأسلوب ليس فقط يزيل الصدأ ، وأكاسيد الأوساخ تماما ، ولكن أيضا يجعل من الأنابيب الملحومة نظيفة تماما .بعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .فالنسبيك،متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية ، درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

قائمة التعليقات
  • شركة Golden Backed Plastic Co.، Ltd.

    فالنسبيك التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

  • شركة Yunheng Automobile Sales Service Co.، Ltd.

    اتبعك فالنسبيك لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

  • شركة Leiding Metal Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع