رينوساثلاثة مرحلة النفط مغمورة محول نوعالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع
وقت الافراج:2022-09-06 12:56:54

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية ، قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات ، في عملية أخذ العينات محول الكهرباء لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .رينوسا،اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات ، ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء ، ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .التوت أقحوان،يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ، حتى أن الاتصال العام ، تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ، ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ، لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


رينوساثلاثة مرحلة النفط مغمورة محول نوعالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع



الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ،رينوسامحول الكهرباء من النوع الجاف، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .طريقة اختبار محول الأنف الشمتجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل . خط الانتاج ،ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط ، الألياف الزجاجية هو رفع ، الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة ، وصلابة الكسر عالية ، ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة ، وأثر العمل الدؤوب .مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ، عندما تلف طبقة عازلة ، على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ، وانخفاض المقاومة ، في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع ، سيد الكثير من المعرفة المهنية .


رينوساثلاثة مرحلة النفط مغمورة محول نوعالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل أين هو ؟ ،محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية ، والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .جميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة ، إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد ، ثم خلط النفط اختبار .إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .رينوسا،مصنع المحولات الكهربائيةمحول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ،رينوساالمحولات الجافة،رينوساعزل الصف النفط مغمورة محول، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع