سان فرانسيسكو زابوتيلانتركيب مواد التخزين الباردسعر الخصم
وقت الافراج:2022-08-03 15:24:34

هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .عند إنتاج ورشة عمل ،سان فرانسيسكو زابوتيلانالفواكه والخضروات التخزين البارد، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ،تكييف الهواء مخزن يستخدم أساسا لتخزين وتجهيز الفواكه ، فإنه يمكن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة من الفواكه في التخزين البارد مما يجعل تخزين الوقت أطول . اليوم نأتي إلى فهم كيفية تخزين الفواكه في التخزين البارد على بعض الاحتياطات : الفاكهة قبل التخزين التعقيم : الفاكهة في التخزين البارد قبل التخزين البارد الفاكهة الطازجة يجب أن تخضع لعملية التطهير ، التطهير هو استخدام الكبريت ، في ظل الظروف العادية ، كيلوغرام من الكبريت يمكن أن تستخدم لتعقيم مكعب ، ثم استخدام نشارة الخشب مضاءة مغلقة الأبواب والنوافذ في يومين لا تفتح الأبواب والنوافذ . في كل مرة كمية تخزين الفاكهة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، كل يوم كمية الشراء حوالي ٪ .البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ،هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .في عملية التخزين البارد آلة الاختبار يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي ، لا التكثيف ، تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ، ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ ، تسرب الهواء ، وما إلى ذلك في الوقت المناسب .هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد ، وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟


سان فرانسيسكو زابوتيلانتركيب مواد التخزين الباردسعر الخصم



في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .إذا كان المستودع هو صغير نسبيا ، تريد تحويل مصغرة الفاكهة الطازجة حفظ مخزن ، يجب التأكد من ارتفاع المستودع لا يقل عن أمتار ، لأن التخزين البارد أعلى مع مستودع أعلى يجب أن تبقى على الأقل سم ارتفاع .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، الطبية التخزين البارد آمنة ، وحماية البيئة والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية ، موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع . قسم الإنتاج ،تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ،سان فرانسيسكو زابوتيلانتركيب وحدات التخزين البارد، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ، التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .


سان فرانسيسكو زابوتيلانتركيب مواد التخزين الباردسعر الخصم



خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلة دليل مباشر ،البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .العوامل العملية التي تؤثر على ارتفاع درجة حرارة العادم من التخزين البارد : انخفاض كفاءة التبريد المتوسطة ، أو الإفراط في حجم المبرد في التخزين البارد يؤثر على تبادل الحرارة ،سان فرانسيسكو زابوتيلانإنتاج وتركيب شركة التخزين البارد، ثم درجة حرارة الهواء في الجزء الخلفي من المرحلة يجب أن تكون عالية ، درجة حرارة العادم سوف تزيد أيضا .ومع ذلك على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .سان فرانسيسكو زابوتيلان،قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع