بفولدزهيم تقلبات السوق بشكل عام
وقت الافراج:2024-05-05 14:59:22
بفولدزهيم ،

و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .ح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منبفولدزهيم،فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة ، واستخدام أفضل .في الوقت الحاضر ، هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .كادا دارينيا،بعد تخميل سبائك الأنابيب ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ، وارتفاع كبير ، يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ،بفولدزهيم 32 ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .


بفولدزهيم   تقلبات السوق بشكل عام



فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة ، حركة محورية صغيرة لا تحتاج إلى عمل سطح مائل ، وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم .التعبئة : ملحومة شبكة تستخدم عادة في ورقة التعبئة والتغليف ( معظمها رمادي أبيض ، أصفر ، وهلم جرا ) ، بعض مماثلة إلى أسلاك اللحام لحام شبكة قطرها ، والزراعة ، والبناء ، والنقل ، والتعدين وغيرها من الصناعات . مثل آلة الضميمة ، الضميمة الحيوان ، والزهور والأشجار الضميمة ، نافذة الضميمة ، الضميمة الممر ، قفص الدواجن ، سلة ، والحلي .حاء - قسم الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الشخصية التي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي و أكثر عقلانية نسبة القوة إلى الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من ليس هناك التدرج في الجانبين من ح شعاع قائمة الأسعار ،سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :op-iron ، وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من ارتداء ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .


بفولدزهيم   تقلبات السوق بشكل عام



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي سعر السوق ،الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .طريقة إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الصليب المتداول وقذف الأسلوب . عبر المتداول هو حفر الأنابيب عبر بكرات ، ثم تمتد إلى مطحنة . هذه الطريقة يمكن أن تنتج بسرعة ، ولكن لديها متطلبات عالية على الفراغات . فائدة نموذج مناسبة لأنّ ينتج [ كربون ستيل ] و [ لوو - سبيك ] فولاذ أنابيب . عملية البثق هو لكمة من خلال ثقب فارغة أو سبيكة ، ثم استخدام آلة البثق البثق مع أنابيب الصلب . كفاءة هذا الأسلوب هو أقل من ذلك عبر المتداول الأسلوب . فائدة نموذج مناسبة لأنّ إنتاج عالية القوة سبائك أنابيب الصلب . البليت أو سبيكة يجب أن تكون ساخنة قبل الصليب المتداول البثق . أنابيب الصلب المنتجة تسمى الرابطة الحرارية . أنابيب الصلب التي تنتجها المعالجة الحرارية يمكن أن يكون في بعض الأحيان الباردة العمل على النحو المطلوب . هناك طريقتان الباردة العمل . واحد هو الرسم الباردة . وبعبارة أخرى ، سحب الأنابيب على خط مائل مما يجعل أنابيب الصلب تدريجيا أرق وأطول . طريقة أخرى هي الباردة المتداول . طريقة تطبيق الدخان الساخن اخترعها الأخ إلى الباردة العمل . الباردة العمل من أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن أن تزيد من دقة الأبعاد والانتهاء من أنابيب الصلب ، وتحسين الخواص الميكانيكية للمواد .لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، عند تركيب أنبوب سبيكة ، ونحن سوفبفولدزهيم،طولية الكراكدقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .تم الحكم على الفشل .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع