ياوتشنغ Guanxianالخرسانة خفيفة الوزن كتلةما هي أربعة مستويات من المعايير التقنية ؟
وقت الافراج:2024-05-05 10:34:52

   مواصفات الخرسانة خفيفة الوزن كتل هذا المعيار يحدد تصنيف المنتجات ، والمتطلبات التقنية ، وطرق الاختبار ، وقواعد التفتيش ، مواصفات الجودة ،   فائدة نموذج يمكن أن تقلل من الوزن الذاتي مع الحفاظ على قوة ملموسة ، وبالتالي تقليل الحمل من المبنى بأكمله . حسب الأستاذ   مواصفات الخرسانة خفيفة الوزن كتل هذا المعيار يحدد تصنيف المنتجات ، والمتطلبات التقنية ، وطرق الاختبار ، وقواعد التفتيش ، مواصفات الجودة ، التراص والنقل من الخرسانة خفيفة الوزن كتل .مو،   الأحكام الواردة في المعايير التالية تشكل أحكام هذا المعيار من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار الدولي . جميع الإصدارات المعروضة صحيحة عند إصدار هذا المعيار . وينبغي للأطراف التي تستخدم هذه المعايير أن تستكشف إمكانية استخدام أحدث نسخة من المعايير التالية .المواد الخام الرئيسية هي كما يلي : إضافة كمية مناسبة من نفخ وكيل ، منظم ، فقاعة استقرار ، وتجهيز المواد الخام من خلال إجراءات العمل من الاختلاط واثارة ، صب ،ياوتشنغ Guanxianكتلة، وقف ثابت ، وقطع ، وارتفاع ضغط البخار علاج . وحدة حجم وزن الخرسانة خفيفة الوزن كتلة هو ثلث من الطوب الطين ، والعزل الحراري الأداء هو - مرات من الطوب الطين ، عزل الصوت الأداء هو ضعف كتلة الطين ،ياوتشنغ Guanxianكتلة، الكتامة الأداء هو أكثر من مرتين من الطين ، مقاومة للحريق الأداء هو - مرات من الخرسانة المسلحة . قوة كتلة البناء حوالي ٪ من قوتها ( الطوب الأحمر هو في المائة ) .   معيار مراقبة المواد المشعة في مواد البناء التي تحتوي على النفايات الصناعية - تحديد ثبات المقاومة الحرارية وما يتصل بها من خصائص العزل الحراري - طرق اختبار الخرسانة الخلوية - العام - طرق اختبار الكثافة الحجمية ، والرطوبة ، وامتصاص الماء من الخرسانة الخلوية - الخواص الميكانيكية الخرسانة الخلوية - طرق اختبار تجفيف انكماش الخرسانة الخلوية


ياوتشنغ Guanxianالخرسانة خفيفة الوزن كتلةما هي أربعة مستويات من المعايير التقنية ؟



   الأحكام الواردة في المعايير التالية تشكل أحكام هذا المعيار من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار الدولي . جميع الإصدارات المعروضة صحيحة عند إصدار هذا المعيار . وينبغي للأطراف التي تستخدم هذه المعايير أن تستكشف إمكانية استخدام أحدث نسخة من المعايير التالية .   غمر الطوب الطوب نقص المياه ممنوع منعا باتا .   مواصفات الخرسانة خفيفة الوزن كتلة الجدران والعزل الحراري في المباني المدنية والصناعية تفسير الملاحظة ،   معيار مراقبة المواد المشعة في مواد البناء التي تحتوي على النفايات الصناعية - تحديد ثبات المقاومة الحرارية وما يتصل بها من خصائص العزل الحراري - طرق اختبار الخرسانة الخلوية - العام - طرق اختبار الكثافة الحجمية ، والرطوبة ، وامتصاص الماء من الخرسانة الخلوية - الخواص الميكانيكية الخرسانة الخلوية - طرق اختبار تجفيف انكماش الخرسانة الخلوية   الأحكام الواردة في المعايير التالية تشكل أحكام هذا المعيار من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار الدولي . جميع الإصدارات المعروضة صحيحة عند إصدار هذا المعيار . وينبغي للأطراف التي تستخدم هذه المعايير أن تستكشف إمكانية استخدام أحدث نسخة من المعايير التالية .المواد الخام الرئيسية هي كما يلي : إضافة كمية مناسبة من نفخ وكيل ، منظم فقاعة استقرار ، وتجهيز المواد الخام من خلال إجراءات العمل من الاختلاط ، واثارة ، صب ، وقف ثابت ، وقطع ، وارتفاع ضغط البخار علاج . وحدة حجم وزن الخرسانة خفيفة الوزن كتلة هو ثلث من الطوب الطين ، والعزل الحراري الأداء هو - مرات من الطوب الطين ، عزل الصوت الأداء هو ضعف كتلة الطين ، الكتامة الأداء هو أكثر من مرتين من الطين ، مقاومة للحريق الأداء هو - مرات من الخرسانة المسلحة . قوة كتلة البناء حوالي ٪ من قوتها ( الطوب الأحمر هو في المائة ) .


ياوتشنغ Guanxianالخرسانة خفيفة الوزن كتلةما هي أربعة مستويات من المعايير التقنية ؟



   مواصفات الخرسانة خفيفة الوزن كتلة الجدران والعزل الحراري في المباني المدنية والصناعية إدارة الجودة ،   الأحكام الواردة في المعايير التالية تشكل أحكام هذا المعيار من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار الدولي . جميع الإصدارات المعروضة صحيحة عند إصدار هذا المعيار . وينبغي للأطراف التي تستخدم هذه المعايير أن تستكشف إمكانية استخدام أحدث نسخة من المعايير التالية .   التكثيف المواد . كما المواد الخام الرئيسية . الخرسانة الخلوية كتلة لديها مزايا العزل الحراري ، وخفيفة الوزن ، الخ .   الأحكام الواردة في المعايير التالية تشكل أحكام هذا المعيار من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار الدولي . جميع الإصدارات المعروضة صحيحة عند إصدار هذا المعيار . وينبغي للأطراف التي تستخدم هذه المعايير أن تستكشف إمكانية استخدام أحدث نسخة من المعايير التالية .ياوتشنغ Guanxian،   مواصفات الخرسانة خفيفة الوزن كتل هذا المعيار يحدد تصنيف المنتجات ، والمتطلبات التقنية وطرق الاختبار ،ياوتشنغ Guanxianكتلة الهواء، وقواعد التفتيش ، مواصفات الجودة ، التراص والنقل من الخرسانة خفيفة الوزن كتل .   معيار مراقبة المواد المشعة في مواد البناء التي تحتوي على النفايات الصناعية - تحديد ثبات المقاومة الحرارية وما يتصل بها من خصائص العزل الحراري - طرق اختبار الخرسانة الخلوية - العام - طرق اختبار الكثافة الحجمية ، والرطوبة ، وامتصاص الماء من الخرسانة الخلوية - الخواص الميكانيكية الخرسانة الخلوية - طرق اختبار تجفيف انكماش الخرسانة الخلوية   معيار مراقبة المواد المشعة في مواد البناء التي تحتوي على النفايات الصناعية - تحديد ثبات المقاومة الحرارية وما يتصل بها من خصائص العزل الحراري - طرق اختبار الخرسانة الخلوية - العام - طرق اختبار الكثافة الحجمية ، والرطوبة

قائمة التعليقات
  • صيانة الطرق

    لقد استلمتها للتو هذا الصباح وأحبها كثيرًا. سآتي في المرة القادمة ، هل يمكنك تقديم صديق ليشتري ياوتشنغ Guanxianالخرسانة خفيفة الوزن كتلة للحصول على خصم؟

  • شركة Lu He Yuan Trading Co.، Ltd.

    دفعت للتو ، متى سيصل () ، رئيس.

  • شركة Zhuotai Manufacturing Co.، Ltd.

    بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ،

  • شركة Meixiong Machinery Service Co.، Ltd.

    من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، ياوتشنغ Guanxianالخرسانة خفيفة الوزن كتلة جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!

  • جونج نان

    على الرغم من أن ياوتشنغ Guanxianالخرسانة خفيفة الوزن كتلة لم يصل بعد ، إلا أنني أتطلع إلى ذلك ، ولا يزال التحقيق قيد النقل.

  • Runxiang Stone Co.، Ltd.

    في المرة الأولى التي وجدت فيها ما أردت ياوتشنغ Guanxianالخرسانة خفيفة الوزن كتلة ، كنت في مزاج جيد ، هيا يا رئيس ، آمل أن أستمر في صنع منتجات جيدة.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع