مانهيم موثوق بها
وقت الافراج:2024-04-30 14:22:55

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، صناعة السيارات ، وغيرها من الهياكل الصناعية ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .مانهيم، مثل معامل العائد الكبير ، لا التوسع ، لا الانحناء ، الخ . من أجل تلبية المعايير الصحية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، أنابيب الصلب المدرفلة الباردة يجب أن تمر من خلال مشرق الصلب ، إزالة مغناطيسية ،مانهيم ، التخليل ، والمعايرة وغيرها من الإجراءات .الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :تونابونا،سبائك الأنابيب العيوب والحلول :جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .ج الصلب الأساسية هي


مانهيم     موثوق بها



من حيث الشكل ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ،مانهيمgh3030 Superalloy ،مانهيمGB5310 ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .هناك العديد من أنواع ملحومة شبكة الإنتاج ؟ وفقا لنوع من اللحام والتحسين العام ، والفرق بين تعزيز شبكة ملحومة شبكة ليست كبيرة بشكل خاص . ولا يزال هذا يرجع إلى تشتت المدن الجنوبية . من وجهة نظر التنمية الرأسي والأفقي interweaved جهاز شبكة حديد التسليح ، ربط أو ملحومة شبكة حديد التسليح لديها أفضل تطبيق الجودة .يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة . الترويج ،تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، والطرق السريعة ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ، الخ .و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .


مانهيم     موثوق بها



الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة يوصي بشدة ،سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء ، واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية ، ويمكن استخدامها في العديد من المستويات ، ولكن قوة ضاغطة محددة .تصنيف الملحقعدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبمانهيم،الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل ، يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية ، تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك ، ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائك

قائمة التعليقات
  • Runxiang Stone Co.، Ltd.

    ها ها. مانهيم إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^

  • ييتشينغ فارمر

    المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.

  • شركة Suntech Metal Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    مانهيم جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.

  • Zhengjiang Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    لا يزال شراء الأشياء عبر الإنترنت ميسور التكلفة ، مانهيم لقد وقعت لمدة يومين متأخرًا ، لكن الأشياء جيدة حقًا ، والرئيس جيد. كما أن سرعة النقل سريعة جدًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع