لادویلیسکیسالأجهزة الطبية التخزين الباردفهم المعنى الأساسي فتح بدقة
وقت الافراج:2024-04-28 07:46:27

في هذا الوقت ،لادویلیسکیسالتخزين البارد، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة ، على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة ، ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج ، وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع ، في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .لادویلیسکیس،مقارنة مع السلع العامة والخدمات اللوجستية تصميم المشاريع ، والخدمات اللوجستية التبريد المشاريع التي تستخدم عادة في تداول الأغذية الطازجة ينبغي أن تتبع أكثر صرامة معايير التصميم ومتطلبات الاستخدام ، مع كثرة التبادلات التجارية بين المناطق ، كنتاكي فرايد تشيكن التبريد تلقى المزيد والمزيد من الطلب في تصميم وبناء المشاريع اللوجستية التبريد . ما هي الوظائف الأساسية اللوجستية التبريد الهندسة لتلبية في التصميم ؟البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ،لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي ، ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة ، على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة ،لادویلیسکیستصميم وتركيب ثلاجة صغيرة، ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج ، وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع ، في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة ، لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين ، نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين ، والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات إذا كان هناك دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ، وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات ، ووضع خطوط لتحديد المواقع ، وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ، وما إلى ذلك ، وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة ، العلاج .


لادویلیسکیسالأجهزة الطبية التخزين الباردفهم المعنى الأساسي فتح بدقة



الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .التخزين المجمد والمبرد يبدأ في التحول إلى رفوف تخزين البليت ، وفقا ل &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة FIFO & أمبير؛ أمبير . ردكو ; هذا هو مفيد لتحسين نوعية السلع التخزين ، والحد من الخسائر .العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون ، الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة ، العزل الحراري تأثير ، تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة ، والتي يمكن أن تحول على نحو فعال في الوقت المناسب عند دخول ومخرج من مدير التخزين البارد ، وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد . التركيز على التنمية ،التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد ، التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة ، والصناعة ، الشركات ، وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة عمودي لوحة ، لوحة السقف ، تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة ، والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء ، والتحقق من حالة البناء ، وتحديد موقع تركيب المعدات ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ،لادویلیسکیستركيب وصيانة التخزين البارد، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .


لادویلیسکیسالأجهزة الطبية التخزين الباردفهم المعنى الأساسي فتح بدقة



نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ، وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات . إصلاحي ،بكتيريا حمض مطهر ، أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك ، التبييض ، الفورمالين ، وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع ، والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية ، ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع ، وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام ، وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار ، والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين ، بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .تنظيم الهواء مخزن مثل أسرع وعادة ما تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة ، سريع بضع دقائق ، ساعة بطيئة ، وفقا لفصل الشتاء والصيف ، درجة الحرارة المحيطة ، عدد الأسهم ، وارتفاع وانخفاض درجة الحرارة ، والتبريد ، كما ينقسم إلى تبريد الهواء ، تبريد المياه ، التبريد المباشر ، بسيطة ، وهلم جرا . حصة السوق حوالي ٪ .الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد ، ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي ، على سبيل المثال ، تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل ، ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط ، إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة ، ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة ، لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد ، وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل ، دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .لادویلیسکیس،متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز ، وتجميد الغرفة ، غرفة التبريد ، الممر ، منصة التفريغ ، وهلم جرا .

قائمة التعليقات
  • Ding Li Xuan Trading Co.، Ltd.

    لم أقم بتقييمه بجدية من قبل. لقد اشتريت لك لادویلیسکیسالأجهزة الطبية التخزين البارد وسأزوره في المرة القادمة. إنه ملائم جدًا لدرجة أنني لا أستطيع التوقف على الإطلاق. إنه منتج أصلي مع لوجستيات سريعة. أ

  • عداد التدفق

    بعد استلام البضاعة ، أشعر أن الجودة () لا تزال جيدة نسبيًا ، بما يتوافق مع وصف البائع ، راضٍ جدًا ، وسرعة التسليم سريعة نسبيًا ، وموقف خدمة الشركة اللوجستية جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريع جدا بشكل عام

  • أنابيب البولي ايثيلين

    لادویلیسکیسالأجهزة الطبية التخزين البارد التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

  • شركة Tuohao Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    بائع جيد ، لادویلیسکیسالأجهزة الطبية التخزين البارد الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.

  • شركة Shao Ming Vegetable Co.، Ltd.

    يدعم كل منهما الآخر! نراكم لادویلیسکیسالأجهزة الطبية التخزين البارد ، نستعد لتقديم طلب ونأمل أن يتم الشحن في الوقت المحدد.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع