بيهاتوفمحول مربعتحليل عدة أسباب سيئة
وقت الافراج:2024-04-27 00:55:56

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتبيهاتوف،الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور ، في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا ، الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى ، الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل ، لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك ، المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ،بيهاتوفإمدادات الطاقة من المحولات، من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء ،تدهور تلف المحولات الأساسية العزلتجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ،بيهاتوفعملية إنتاج النفط مغمورة محول، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .و ldquo ؛ ين ،بيهاتوفالجافة أو النفط مغمورة محول محول مربع، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .


بيهاتوفمحول مربعتحليل عدة أسباب سيئة



عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ، الخزف ، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة ، وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .في تصنيف السلطة ، نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات ، أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة ، P هو انتاج الطاقة .قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة . أحدث عرض ، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟


بيهاتوفمحول مربعتحليل عدة أسباب سيئة



ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف مرحبا بكم في الاتصال ،طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتالعام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة ، والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم ، ولكن لأن من نوع معين ، محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا ، العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .بيهاتوف،عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ، الخزف ، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة ، وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .تركيب مانعات صواعق البرق ، من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ، من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ، انقطاع التيار الكهربائي ، والآلات والمعدات الضرر .المحولات الجافة

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع