النوكيا صف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام
وقت الافراج:2024-04-17 19:47:24

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .النوكيا،طريقة تحديد الأنابيب المجلفنةأنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاعبيدا،باردفي نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .


النوكيا صف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام



مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرةالكبريت هو الشوائب الضارة في الصلب . الصلب مع ارتفاع محتوى الكبريت من السهل التقصف في درجة حرارة عالية وضغط العملية ، وعادة ما تسمى التقصف الحراريآي بي إي قيمة عالية ،حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ، لمحة الصلب ، الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول ، أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب ، والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول ، سلسلة كاملة ، وتركيب مريحةالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكop-iron ، والأدوات وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .


النوكيا صف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام



أنا الصلب شفة واسعة ، شبكة رقيقة ، مواصفات متعددة ، واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون ، والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية ،النوكيا42CrMo ، حافة نهاية أشكال زاوية الحق ، نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات ، وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ، وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء . استثمر ،عملية التجفيف : بعد تخميل ، أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن ، أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .بناء صلابة من الصلب بار صافي ملموسة سطح السفينة . بما في ذلك مفتاح الجير التحريك ومواد التعبئة والتغليف ، ينبغي إيلاء الاهتمام لحساب حجم المبنى ، حساب المواصفات يجب أن تتوافق مع معايير الجودة ومعايير البناء .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ،النوكياgh3030 Superalloy ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ،النوكيا gh4169، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة ، وسط نالنوكيا، المعروف أيضا باسم شعاع العالمي ، هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع