غيرنسي2200 النفط مغمورة محولاستخدم في الوسائط المبردة
وقت الافراج:2023-03-21 18:40:12
d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ،غيرنسيكم هو مربع محول، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .غيرنسي،طريقة اختبار محول الأنف الشمعزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .نانان،المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءبعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .


غيرنسي2200 النفط مغمورة محولاستخدم في الوسائط المبردة



في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة ، والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم ، ولكن لأن من نوع معين ، محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا ، من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .محول الكهرباء مصنعين أصلي ،كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .


غيرنسي2200 النفط مغمورة محولاستخدم في الوسائط المبردة



تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ،غيرنسيالمحولات الإلكترونية، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل . التنمية المحتملة ،الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط ، الألياف الزجاجية هو رفع ،غيرنسيكم هو 160 حالة محول، الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة ، ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة ، وأثر العمل الدؤوب .محول اختبار الأذنإذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .غيرنسي،في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، والاتصالات ، عملية مستقرة .المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ، فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

قائمة التعليقات
  • انه Shuaihang

    غيرنسي2200 النفط مغمورة محول كم هو وكيف يمكنني بيعه؟

  • تصميم وبناء هندسة الاتصالات

    المهرجان قادم قريبا فهل يمكن خصم غيرنسي2200 النفط مغمورة محول؟

  • شركة Aoteli Building Materials Technology Co.، Ltd.

    غيرنسي2200 النفط مغمورة محول الجودة ليست سيئة ، ويتم تسليم البضائع في الوقت المناسب ، أنصحك بشرائها في المرة القادمة.

  • شركة يابو للمفروشات المحدودة

    أنا راضٍ تمامًا ، والجودة والاتقان أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء

  • تشنغ جيان

    العبوة غيرنسي2200 النفط مغمورة محول تبدو جيدة جدًا ، العبوة حذرة للغاية ، أعتقد أن البضاعة يجب أن تكون جيدة جدًا ، شكرًا لك! قيمة جيدة ، هاه ، تعال مرة أخرى في المرة القادمة.

  • بناء الموقع

    بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من غيرنسي2200 النفط مغمورة محول. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه. ^ -

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع