مركز لابازSCB11 محول من النوع الجافانعكاس، ارتداد، انقلاب
وقت الافراج:2022-10-06 06:29:02
مركز لابازالمحولات الجافة نوع SCB13-1250KVA،

في حالة تسرب يحدث بالفعل يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .مركز لاباز،عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .عند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟ويلفا،طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة ، المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة ، محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة ، في حين أن الجهد التشغيل وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ، ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


مركز لابازSCB11 محول من النوع الجافانعكاس، ارتداد، انقلاب



حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تنظيف ، القليل من النفط الملحق والتحقق من عقدة التواء ، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ،مركز لابازكم هو 1000kva محول، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر . مرحبا بكم في الاتصال ،مركز لابازالتلقائي محول الكهرباء،المحولات الجافةتدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .


مركز لابازSCB11 محول من النوع الجافانعكاس، انقلاب



محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية ، والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) . نوعية جيدة ،المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات ، وارتفاع انتاج الطاقة ، وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة ، وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك ، فإن انخفاض انتاج الطاقة ، وانخفاض الكفاءة .تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :مركز لاباز،المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءصب الحديد تسرب النفطالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

قائمة التعليقات
  • شركة الرؤية البصرية المحدودة

    كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.

  • مصابيح مقاومة للانفجار

    إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام مركز لابازSCB11 محول من النوع الجاف للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

  • شركة Jianhui Office Supplies Co.، Ltd.

    لقد استلمتها للتو هذا الصباح وأحبها كثيرًا. سآتي في المرة القادمة ، هل يمكنك تقديم صديق ليشتري مركز لابازSCB11 محول من النوع الجاف للحصول على خصم؟

  • مواد مقاومة للاهتراء

    المدير لطيف! () حقيقي أيضًا.

  • Jinshangyi Metal Products Co.، Ltd.

    من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، مركز لابازSCB11 محول من النوع الجاف جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!

  • شركة Puxin Electronic Technology Co.، Ltd.

    يعجبني حقًا ، أنا داعم جدًا ، الجودة جيدة جدًا ، تمامًا كما هو موضح في مركز لابازSCB11 محول من النوع الجاف ، أنا راضٍ جدًا ، يعجبني حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقي

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع