دورانجومتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورةتحليل طريقة قياس الطول
وقت الافراج:2022-09-06 13:14:03

مصنع المحولات الكهربائيةختم تسرب النفطدورانجو،من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ، مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .في حالة تسرب يحدث بالفعل يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ،دورانجومحول من النوع الجاف ينتمي إلى توفير الطاقة محول .، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .ليرهاكان،المحولات الجافةمصنع المحولات الجافة' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .


دورانجومتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورةتحليل طريقة قياس الطول



المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية ،دورانجومحول توزيع نوع، المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟محول التفتيش البصريصب الحديد تسرب النفط إحصائيات ،كم هو محول الكهرباءعملية النفط مغمورة محولخط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .


دورانجومتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورةتحليل طريقة قياس الطول



التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة . المواد المباشرة ،عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ، المحولات الكهربائية ، مثل الزجاج أنبوب اختبار ، وما إلى ذلك ،محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد ،دورانجومواصفات النفط مغمورة المحولات، وتنفيذ الإدارة ، يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ، ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .ومع ذلك ، في مجال كهربائي من لف نير الحديد ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ، حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع