إسبو42CrMo معترف بها من قبل العملاء
وقت الافراج:2022-09-06 05:26:32

خط الإطار الكراكفائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من ارتداء ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .إسبو،متطلبات الموادأنا شعاع الصلب لديها خصائص صلابة عالية وصلابة عالية من المواد . بالمقارنة مع غيرها من مواد مقاومة للاهتراء الهندسة المحليةباري ›،لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ، مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي ، يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية الخواص الكيميائية ، حام و حجم الهيكل .بعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات ، ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .


إسبو42CrMo    معترف بها من قبل العملاء



حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ،إسبوQ345B ، لمحة الصلب ، الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول ، ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول ، سلسلة كاملة ، وتركيب مريحةدوامة التماس عالية التردد أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس المستخدمة في نقل السوائل الضغط هو نوع واحد من دوامة التماس عالية التردد لحام أنابيب الصلب المستخدمة في نقل السوائل الضغط . الصحافة . بعد كل نوع من الفحص الدقيق والعلمي والاختبار ،إسبو ، وقد تم تطبيق بنجاحبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية . مريحة وفعالة ،فائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء ، والضرر ، والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد ، ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، شعاع ضوء ،إسبو 15crmog ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .


إسبو42CrMo    معترف بها من قبل العملاء



غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع ، الساق عرض ، الخصر سميكة . التوصية ،ومع ذلك ، ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم ، وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .وفقا للسجلات التاريخية ما يقرب من أربع سنوات ، في الربع الأول من الزنك الأسعار عموما أعلى من العام بأكمله ، في الربع الأول من العام في الاتجاه الصعودي . ومع ذلك ، استمرت أسعار الزنك في الانخفاض في الربع الأول من عام ، مع تسارع الاتجاه الهبوطي اليومي . هناك نوعان من الأسباب الرئيسية في بداية هذا العام . أولا ، التغيرات الخبيثة في قطاع العقارات أدى إلى انخفاض سريع في معدل النمو في الصين . ق استهلاك أنابيب الصلب المجلفن ، أنابيب الصلب غير الملحومة ، حتى يتقلص على أساس شهري . ثانيا أعمى توسيع مصنع الأنابيب المجلفنة يخلط بين العرض والطلب متوازن الإيقاع .مقدمة في التصنيفإسبو،سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام ، وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي ، وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .سبائك الأنابيب هو نوع من دوامة التماس أنابيب الصلب غير الملحومة ، والتي هي مصنوعة من لفائف الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ، وعادة ما يتم معالجتها بواسطة البثق الحارة و هي ملحومة من قبل اثنين من الأسلاك التلقائي لحام القوس الوجهين العملية . سبائك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب يتم إرسالها إلى الأنابيب الملحومة وحدة . المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المتداول ببطء لإنتاج أنابيب حلقي مع فتح الثغرات . ضبط ضغط الأسطوانة ، حتى أن كلا الجانبين من اللحام .ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب المقتصد ، المحماة ، إعادة تسخين ، والبتروكيماويات الأنابيب ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )

قائمة التعليقات
  • شركة Tuanyue Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    مشتري جيد جدا. شكرا لك. زملائي يحبونه كثيرا إسبو42CrMo . تعال مرة أخرى في المرة القادمة

  • معدات انزلاقية

    بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ،

  • شو جوان

    إسبو42CrMo إنه جيد ، السعر مناسب ، يقول الأصدقاء أيضًا إنه جيد ، إنه يستحق ذلك

  • وكالة الأعمال

    من النادر أن تشتري إسبو42CrMo ، لقد رأيت مثل هذا المتجر الجيد ، السعر مناسب جدًا ، والخدمة جيدة أيضًا ، والأشياء جيدة ، أعطني تعليقًا جيدًا ، هذه المرة أشجعك.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع