بريفين › إدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا
وقت الافراج:2022-08-16 16:06:25

طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةمتطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجلبريفين ›،خاصة على شكل أنابيب : أنابيب مربعة ، مستطيلة أنابيب ، أنابيب كاب ، أجوف أنابيب الصلب والمطاط المستخدمة في الأبواب والنوافذ ، والتي هي ملحومة من الكربون الصلب الهيكلي العادي و Mn الصلب الفرقة .تطبيق سمة من أنا شعاع :سان فرانسيسكو،محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب فاصل دقيقة .أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .


بريفين ›      إدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا



تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، والطرق السريعة ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ، الخ .المجلفن أنابيب الصلب هو نوع من ضوء رقيقة الجدران أنابيب الصلب جوفاء مع مربع المقطع العرضي ، المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يأخذ المدرفلة على الساخن أو المدرفلة الباردة قطاع أو ملفوف المواد باعتبارها الركيزة ،بريفين ›Muhdpe ، و هو قسم مربع الشكل والحجم التي شكلتها الانحناء الباردة عالية التردد لحام . ما عدا سمك الجدار ، في الزاويةارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ، المقتصد ، المحماة إعادة تسخين ،بريفين › ، والبتروكيماويات الأنابيب ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ ) نتائج الاختبار ،ر منتصف أواخر المجلفن .و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، والتي هي مريحة للاتصال ، وتجهيز وتركيب .ومع ذلك ، وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ،بريفين ›1cr5mo ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .


بريفين ›      إدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا



تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت . اقتباسات ،أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، الحائط الساتر الهندسة والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .في عملية التدفئة والتبريد ، الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تحدث بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين الطبقة السطحية والطبقة الأساسية ، مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش ، مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري . في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، درجة الحرارة الأولية من سطح طبقة أقل من طبقة الأساسية ، انكماش أكبر من طبقة الأساسية ، مما يجعل طبقة الأساسية تمتد . في نهاية التبريد ، الطبقة السطحية هو مضغوط و الأساسية هي ممدود لأن التبريد تقلص حجم الأساسية لا يمكن أن تتم بحرية . وبعبارة أخرى ، في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، سطح الشغل هو مضغوط ، الأساسية هي الانتباه .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، صناعة السيارات ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .بريفين ›،الميزات هي كما يلي :غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع ، الساق عرض ، الخصر سميكة .ج الصلب الأساسية هي

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع