جوتنالقصدير مطلي النحاس بارمن السهل إتقان مبدأ العمل
وقت الافراج:2024-05-03 18:36:29
انخفضت الأسعار المحلية لوحة . اعتبارا من آب / أغسطس

في آب / أغسطس ، المدن الرئيسية في مركز سعر الكربون العادي قد انخفض إلى ، بانخفاض يوان / طن من نهاية تموز / يوليه . في وقت سابق من هذا الشهر ، مع الأخبار السيئة على الاقتصاد الكلي وضعف الأداء في الآونة الأخيرة من أساسيات السوق تحولت إلى التشاؤم ، بعض التجار شحنها بأسعار منخفضة . ارتفاع المخزون في السوق ، وارتفاع ضغط المخزون ، ونقص المخزون اختفت سوق التداول الجو بارد ، أداء الطلب استمر في الانخفاض ، بقعة الأسعار تحت الضغط .طريقة الجمع بين ثلاث طرق إنتاج أنابيب النحاس هو أيضا التكنولوجيا العالية طريقة الإنتاج . هو مادة النحاس مع الشوائب . هذه المواد النحاس ، سبائك النحاس ، النحاس المواد المركبة يتم وضعها معا من خلال رد فعل الكهروكيميائية لإنتاج نانو كريستال النحاس المواد ، ثم يتم تنقية المواد لإنتاج أنابيب النحاس المواد .جوتن،ومن المهم الإشارة إلى قوة البحث على copper pipe corrosion و formulating a complete and scientific copper pipe use plan .توفير المواد والتكلفة الإجمالية ، والاستقرار والأداء ، وتوفير الصيانة .غامبيتا،عندما تكون في مكان ما ، يجب أن تكون مخزنة separately according إلى مكونات مختلفة ، سعر medium and heavy plates fell sharply . من آب / أغسطس ، مركز السعر من أجل المجلس في قيادة المدينة قد انخفض إلى ،جوتنسبائك الصلب جولة، يوان / تون من نهاية تموز / يوليه . في بداية الشهر ، affected بواسطة الماكرو أخبار سيئة ،جوتنالألومنيوم التبريد، و الأداء الوظيفي ، و بعض traders ' shipped في انخفاض الأسعار . السوق المخترع روز ، المخترع pressure was high ، and the market transaction atmosphere was cold ، the demand performance continued to decline ، and the spot price fell underpressure .أنا لا . أنا لا أعرف كيفية الحفاظ على أنابيب النحاس .


جوتنالقصدير مطلي النحاس بارمن السهل إتقان مبدأ العمل



فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية جيدة ، وهيكل غرامة ، وكثافة عالية ، وارتفاع ضغط المقاومة ، كبيرة تشوه الانحناء ، ويجري مناسبة لتكرار تبادل الحرارة والبرودة ، فرق كبير في درجة الحرارة في بيئة العمل ، ويمكن أن تنتج أنابيب النحاس على نطاق واسع .كيفية حفظ أنابيب النحاس ؟ من أجل حماية الأداء الممتاز من أنابيب النحاس من التأثيرات البيئية ، ونحن بحاجة إلى القيام بما يلي : أولا ، اختيار الموقع المناسب والمستودعات ، والحفاظ على البيئة المحيطة الجافة والتهوية . لا تتراكم مع الأحماض والقلويات والملح والاسمنت .السعر من صور الأشعة تحت الحمراء في السوق ارتفع من - يوان هذا الأسبوع ، و العلاج كان fair . مع زيادة سعر الكوكا ، تكلفة إنتاج الأشعة تحت الحمراء في شانكسي ، هينان ، لياونينغ ، شاندونغ وغيرها من المناطق increased . . . . . . . مع الافراج عن gradual downstream demand ، inventory من iron plants ليست كبيرة ، و iron plants have successively raised their prices . هناك few iron foundries in Shandong ، jiangsu hebei and Shanxi ، and the inventory remains low . كما أن تكلفة المخاطر والتكاليف increases.the الأسعار من مؤسسة IRON rises again . نطاق ،سعر الحديد الزهر في السوق ارتفع - يوان هذا الأسبوع ، والتجارة العادلة . مع ارتفاع أسعار فحم الكوك ، تكلفة الحديد الزهر عقيدية في شانشي وخنان ولياونينغ وشاندونغ وغيرها من المناطق قد زادت . وبالإضافة إلى ذلك ، جنبا إلى جنب مع الطلب المصب تدريجيا الإفراج عن كمية المخزون من مصانع الصلب ليست كبيرة ، مصانع الصلب زيادة الأسعار في الخلافة . مصانع الحديد الزهر في شاندونغ وجيانغسو وخبى وشانشى هي قليلة ومتباعدة . مع ارتفاع أسعار فحم الكوك وزيادة التكاليف ، وأسعار الحديد الزهر ارتفعت مرة أخرى .البليت : : ، تشانجلي جزء من قضبان الصلب للحد من ، الكربون مربع البليت التسليم الحالي ، بما في ذلك الضرائب يوان . بعد المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعى الصينى ، شكوك السوق بشأن عدم التيقن من القيود البيئية على الإنتاج لا تزال في انتظار اتجاه أكثر وضوحا . ولذلك ، يمكن أن ينظر إليه في هذه المرحلة ، سواء كانت العقود الآجلة أو النقدية ، ليس هناك سوق من جانب واحد ، وليس هناك نمط واضح من صعودا وهبوطا . ق سحابة منصة الأعمال التجارية ، حتى وقت النشر وتيانجين لحام خط الانتاج : تقرير : رونغتشنغ يوان / طن ، b يوان / طن ؛ جيوجيانغ - إلى تيانجين يوان / طن ؛ مجموعة جديدة من أورسون إلى يوان / طن ، ب الصلب إلى يوان / طن ؛ Jiyuan يوان يوان / طن ، ب يوان / طن من الصلب ؛ fulun يوان / طن ؛ weigang يوان / طن ، ب الصلب يوان / طن .النحاس الأحمر لوحة ليونة . النحاس النقي هو كبير مثل قطرة الماء التي يمكن سحبها إلى اثنين كيلومتر من الأسلاك ، أو ملفوف في احباط شفافة أكبر من السرير . الأكثر قيمة مميزة من النحاس الأحمر بار هو الموصلية جيدة جدا ، والثانية فقطفي المعادن العادية . ولكن النحاس هو أرخص بكثير من الفضة ، لذلك فقد أصبح &Amp ; قوط بطل الرواية &Amp ; قوط قادة الصناعة الكهربائية .


جوتنالقصدير مطلي النحاس بارمن السهل إتقان مبدأ العمل



السوق في شمال الصين هو قاعدة عامة على السياسة المتوسطة والطويلة الأجل ، والبيئة العامة ،جوتنألومنيوم شريط، ومن الصعب أن improve.in قصيرة و متوسطة المدى . في كل شيء ،يمكن أن تكون ملفوفة في ورقة moistureproof moistureproof الحماية . كما أنه يمنع الأكسدة إلى حد ما . إذا تم العثور على الشقوق أو التآكل الشديد ، يجب أن تكون معزولة .الهواء conditioning copper pipe is common metal material in daily work of industrial production . إن conductivity heat conduction and corrosion resistance areexcellent ، و w shape trend of air conditioning copper pipe is depressed due to the high copper content . آلة جيدة ، فيوجن Welding and brazing are very good . قطع من الهواء conditioner copper pipe is very energy consumming work . بعد البنود التي تحتاج إلى أن تكون paid attention in order to cut neat and beautiful parts . قبل قطع الهواء conditioner copper pipe ، قطع الجهاز يجب أن تأخذ الرعاية من calibration وغيرها من العمليات . لا يمكنك محاولة استخدام scrap metal first prevent machine problems from causing me to cut off defective products .خام الحديد الآجلة الرئيسية في نقطة ليغلق عند . سعر الإغلاق في نفس اليوم كما في الدورة السابقة ، بما في ذلك * * * * * * * * * * * * * * * * ، ، سعر التسوية ، اليوم في الجزء السفلي من التداول انتعشت وانخفض حجم المواقف بمقدار دولار في اليوم السابق . ستة أيام متتالية بعد التعديل الهبوطي ، ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، إغلاق شقة .جوتن،العيب : لأن النسيج فضفاض ، وارتفاع ضغط المقاومة ، خط أنابيب تستخدم فقط لإنتاج قضبان النحاس الصغيرة تكييف الهواء .أثناء اللحام ، ضربة الأنابيب يجب أن تكون عمودية على أنابيب الرصاص ، وهيكل غرامة ، وكثافة عالية ، وارتفاع ضغط المقاومة ، كبيرة تشوه الانحناء ، ويجري مناسبة لتكرار تبادل الحرارة والبرودة ، فرق كبير في درجة الحرارة في بيئة العمل ، ويمكن أن تنتج أنابيب النحاس على نطاق واسع .


قائمة التعليقات
  • شركة Yurun Electric Technology Co.، Ltd.

    اتبعك جوتنالقصدير مطلي النحاس بار لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

  • تطوير تقنية معلومات الشبكة

    جوتنالقصدير مطلي النحاس بار راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.

  • شركة Hemei Children's Toys Co.، Ltd.

    جوتنالقصدير مطلي النحاس بار إنه جيد حقًا ، كم من الوقت يستغرق الوصول بعد المغادرة؟

  • رافعة تعمل بالهواء المضغوط

    أنت جوتنالقصدير مطلي النحاس بار بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك جوتنالقصدير مطلي النحاس بار

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع