آخن نقاط نمو جديدة للصادرات الصناعية
وقت الافراج:2024-04-30 22:09:24

ذروة الكراكح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ،آخن ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منآخن،الفوسفور : يمكن أن تقلل بشكل كبير من ليونة وصلابة من الصلب ، وخاصة في درجات حرارة منخفضة . هذه الظاهرة تسمى الباردة التقصف . الكبريت والفوسفور في الصلب عالية الجودة يجب أن تكون رقابة صارمة . من ناحية أخرى ، من السهل قطع ، والتي هي مفيدة لتحسين قابلية الصلب .آي بي إياليونان،العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ،آخنHastelloy C276 ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟


آخن   نقاط نمو جديدة للصادرات الصناعية



بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .تطبيق الأنابيب المجلفنةأنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك . تاجر الجملة ،ثقب الساخنة الباردة المتداول الأسلوب . هذه الطريقة تقوم على التوسع ، ويمتد عمودي انزلاق مائل المتداول . في السابق ، مغزل م محدودة نسبيا تستخدم الباردة المتداول .تطبيق سبائك أنابيبالعيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .


آخن   نقاط نمو جديدة للصادرات الصناعية



ضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم ، والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل ، وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات ، الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك ، سيتم ترقية نظام التحكم الآلي . ضمان الجودة ،أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب ، الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .طولية وعرضية قضبان الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب . وفقا للاختبار العملي ملحومة شبكة من الصلب وضعت على الطريق يمكن أن تقلل من حدوث صدع من دليل ملزمة شبكة من الصلب . فائدة نموذج يقلل كثيرا من التكاليف غير الضرورية الناجمة عن القوى العاملة في البناء ، وتقصير فترة البناء . فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة للاستخدام والنقل .تم الحكم على الفشل .آخن،الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ، ليس فقط حفظ الموارد ،آخن 10 ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء ، واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية ، ويمكن استخدامها في العديد من المستويات ، ولكن قوة ضاغطة محددة .ارتداء المقاومة ، وصلابة الكسر ، والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية ، ومكافحة الصدأ ، والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار ، فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .

قائمة التعليقات
  • تشي شيوليانغ

    حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب آخن في المستقبل!

  • تصميم اللعبة

    حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب آخن في المستقبل!

  • تجهيز الحجر للمنتجات غير المنسوجة

    الجودة جيدة جدًا ، جيدة حقًا ، () مثل الصورة ، العبوة والجودة جيدة جدًا أيضًا ،

  • تأجير معدات الاتصالات الطرفية

    آخن نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا

  • Haoyuan Machining Co.، Ltd.

    أخيرًا انتظرت حتى اشتريته آخن . في البداية ، كنت لا أزال أتساءل عما إذا كنت سأشتريها. أعجبتني قليلاً. كنت خائفة قليلاً من قراءة التعليقات. كنت أخشى أن الجودة لم تكن كذلك. جيد ، لم يكن منتجًا حقيقيًا

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع