التكافؤ الذري التأثير في صناعة المعدات الصيدلانية
وقت الافراج:2024-04-25 20:01:56
وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . في الإعلانالتكافؤ الذري،الصانع هو نوع من الأنابيب الملحومة طويلة ، مع عدم وجود المفاصل في جميع أنحاء ، وقسم أجوف . سمكا جدار المنتج المصنعة ، وارتفاع قيمة الاستخدام والقيمة الاقتصادية . إذا كان سمك الجدار هو أرق ، وتجهيز المكونات سوف تزيد بشكل ملحوظ . ثانيا ، المنتج التكنولوجيا التي تنتجها الشركة المصنعة الأنابيب الملحومة في كثير من الأحيان يحدد حدودها .أنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ، والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس منفوكوياماطريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلبو rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .لأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .


التكافؤ الذري  التأثير في صناعة المعدات الصيدلانية



جنرالاتخصائص وتطبيقات الأنابيب المجلفنةبسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . الصدق هو الأساس ،ما هو أنبوب نيترةثقب الساخنة الباردة المتداول الأسلوب . هذه الطريقة تقوم على التوسع ، ويمتد عمودي انزلاق مائل المتداول . في السابق ، مغزل م محدودة نسبيا تستخدم الباردة المتداول .الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ، ليس فقط حفظ الموارد ،التكافؤ الذري 25 ،التكافؤ الذري 16 ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .


التكافؤ الذري  التأثير في صناعة المعدات الصيدلانية



ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟ صيانة المعدات سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج ، سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي ، التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ، تخميل العلاج يمكن أن تنفذ ، الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم ، واستنساخ الحل هو جيد .تراجع الساخنة المجلفن أجزاء سطح مشرق وجميل .على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .التكافؤ الذري،i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية ، الباردة شكلت i-beam متفاوتة الباردة شكلت i-beam الداخلية و الباردة شكلت i-beam ضغط خارجيسبائك الأنابيب هو نوع من دوامة التماس أنابيب الصلب غير الملحومة ،التكافؤ الذري10crmoal ، وعادة ما يتم معالجتها بواسطة البثق الحارة و هي ملحومة من قبل اثنين من الأسلاك التلقائي لحام القوس الوجهين العملية . سبائك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب يتم إرسالها إلى الأنابيب الملحومة وحدة . المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المتداول ببطء لإنتاج أنابيب حلقي مع فتح الثغرات . ضبط ضغط الأسطوانة ، لحام الفجوة بين ~ ملم ، حتى أن كلا الجانبين من اللحام .لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا ، مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي ، يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، حام و حجم الهيكل .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع