واروس جودة عالية
وقت الافراج:2024-04-25 16:53:22

غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع ، الساق عرض ، الخصر سميكة .و rarr ; شفة واسعة ، صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .واروس،المنغنيز : يمكن تحسين قوة الصلب ،واروس ،واروس38crmoal ، والحد من والقضاء على الآثار السلبية الكبريت ، وتحسين الصلابة من الصلب . ارتفاع سبائك الصلب عالية المنغنيز ( المنغنيز الصلب ) مع محتوى جيد ارتداء المقاومة وغيرها من الخصائص الفيزيائيةما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناءلغة لاتفية،المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكسبائك الأنابيب العيوب والحلول :جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .


واروس   جودة عالية



ما هو استخدام الصلب المسطحمستقيم الأنابيب الملحومة لديها مزايا عملية بسيطة ،واروسincoloy800h ، وارتفاع كفاءة الإنتاج ، وانخفاض التكلفة ، وسرعة تطوير إتجاه . قوة الضغط من دوامة الأنابيب الملحومة هو عادة أعلى من ذلك من مستقيم الأنابيب الملحومة . ضيق فارغة يمكن استخدامها لإنتاج الأنابيب الملحومة مع قطر كبير ، بالمقارنة مع أنابيب طولية مع نفس الطول ، طول اللحام بنسبة ~ والإنتاجية منخفضة .خلال مهرجان قوارب التنين ، سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان ، على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض ، ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع ، البليت انتعاش السوق . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال ، والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري ، ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب ، والحفاظ على الاستقرار . التوصية ،مقدمة في التصنيفالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكأنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، وغيرها من الهياكل الصناعية ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .


واروس   جودة عالية



جنرالات أين ،بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .ملء : الأنابيب الملحومة هي التي شيدت من قبل قطاع الصلب المدرفلة على الساخن لحام كهربائي ، لذلك تأثيره هو أقل شأنا من أنابيب الصلب غير الملحومة .الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائةواروس،تم الحكم على الفشل .استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء المواد

قائمة التعليقات
  • الدرابزين

    تتمتع شركتك واروس بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.

  • شركة Aoya Electronic Technology Co.، Ltd.

    من النادر أن تشتري واروس ، لقد رأيت مثل هذا المتجر الجيد ، السعر مناسب جدًا ، والخدمة جيدة أيضًا ، والأشياء جيدة ، أعطني تعليقًا جيدًا ، هذه المرة أشجعك.

  • جيا شينيان

    الشعور بقيمة مقابل المال ، موقف الخدمة جيد جدًا ، () الصنعة جيدة جدًا ، لا شيء صعب الإرضاء ، جميع النقاط الخمس

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع