اوستروف تحليل اتجاه تطوير الصناعة
وقت الافراج:2024-04-20 17:14:17
i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،اوستروف 60 ،اوستروف،الرسم الباردة مضلع قضبان الصلب المدرفلة على الساخن قضبان الصلب الصف الثالث تم تطبيقها على نطاق واسع في الصين .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ،اوستروف 20 ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .كولونيا،الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائةتحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .


اوستروف    تحليل اتجاه تطوير الصناعة



مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .سلك جلبة : هو أيضا نوع من أنابيب الصلب الملحومة الكربون الصلب العادي . هو استعملت لأنّ خرسانة وبنية مختلفة لأنّ توزيع مواد . القطر الاسمي المشترك هو -mm . خط الأكمام رقيقة الجدار ، ومعظمهم من استخدامها بعد الطلاء أو المجلفن ، الباردة الانحناء اختبار .متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجل العميل أولا ،كما هو مبين في الاسم ، أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : ، مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك ، أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا ، من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق ، هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .آي بي إيتطبيق سمة من أنا شعاع :


اوستروف    تحليل اتجاه تطوير الصناعة



ج الصلب الأساسية هي صيانة المعدات ،طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ،اوستروف 150mm ، وعمق أقل من . مم .تصنيف حسب شكل نهايةديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .اوستروف،المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منو rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع