كوهايوكي254smo كيف اختفت الصناعة التحويلية
وقت الافراج:2024-04-20 03:15:16

فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ،كوهايوكي ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .ما هو أنبوب نيترةكوهايوكي،وتراجع تعبئة الساخنة طبقة سميكة ، وانخفاض تكلفة الجلفنة الكهربائية ، وبالتالي هناك أنابيب المجلفن .ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟غيلم،أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا من أنابيب الصلب الملحومة . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل . في عملية التدفئة والتبريد ، الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي ، مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش ، مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري .و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، والتي هي مريحة للاتصال ، وتجهيز وتركيب .من حيث الشكل ، عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ،كوهايوكيgh3128 ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .


كوهايوكي254smo  كيف اختفت الصناعة التحويلية



ح الصلب هو نوع من الاقتصادية الباب الصلب ، الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات ، حاء الحزم أخف من الأول الحزم .وفقا لتصميم الموقع قطع ، ثم استخدام آلة طحن شطبة ، شطبة زاوية ° ° ; إصلاح الأنابيب المجهزة على قوس ، الفجوة بين اثنين من الأنابيب هو mm ~ mm ، ثم لحام .ذروة الكراك إمداد ،الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا أوسع عرض أكبر عيب .أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ،و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ،كوهايوكي ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .سلس أنابيب الصلب خفيفة الوزن ، وزنه هو فقط خمس وزن الفولاذ المقاوم للصدأ .تنقية البيئة ، ومنع التشغيل الفعلي والصيانة ، وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد ، والحد من معدات التدفئة ، وتركيب مريحة ، وتقصير فترة البناء . عموما ، هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .كوهايوكي،تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاعحار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة ، حزام عجلة ضغط العمل شاغرة ، شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول ، كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني ، مجموعة من المواصفات ، قالب شل و متطلبات البرمجيات ، بسيطة جدا ، من السهل جدا استبدال ، وتجهيز الأنابيب طول محدود والقدرة على تجهيز ليست عالية ، والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .بعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

قائمة التعليقات
  • تطوير وبيع برامج الحاسوب

    كوهايوكي254smo التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

  • Youke Shangpin E-Commerce Co.، Ltd.

    اتبعك كوهايوكي254smo لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

  • Haoyuan Machining Co.، Ltd.

    إنه يستحق الثناء ، جيد حقًا ، كوهايوكي254smo يعجبني كثيرًا.

  • تصميم وبناء هندسة الاتصالات

    اشتريت الكثير منكم كوهايوكي254smo وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع