سانهي شيدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج
وقت الافراج:2024-04-19 20:41:13

بعد شراء المصاعد المتنقلة ، هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات ، عند التفريغ والقبول ، من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة ، سواء المعدات والملحقات تالفة ، معيبة ، وما إلى ذلك ، وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية ، مرحبًا بكم للتشاور.مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي ، وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم ، ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة ، لا تلوث ، لا ضرر على الأرض عندما العمل ، يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ، ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة ، وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.سانهي شي،تؤثر أيضًا سعة تحميل البضائع وحمولة البضائع المنقولة في وقت واحد على سرعة الرفع. الوصول إلى القيمة الممتازة لمنصة الرفع لنقل البضائع هو ضمان السرعة. إذا كانت البضائع ثقيلة جدًا ، فستكون السرعة إذا كانت البضائع خفيفة جدًا ، فسوف يتأثر وقت التسليم العادي أيضًا.ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل ، تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك ، وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص ، والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري ، وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات ، والأرصفة ، والبريد والاتصالات والفنادق ، والحدائق البلدية ، والمرائب ،سانهي شيرفع سلم، وشركات التنظيف ، وتزيين واجهات المباني العامة ، والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة ، إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف ، الدفع الذاتي ، التشغيل الكهربائي ،سانهي شيفي الهواء الطلق مصعد، الأرجل ذاتية الدعم ، التشغيل البسيط ، منطقة العمل الكبيرة ، خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.بيتالينجيا،افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.السعر مضمون ، والخدمة مضمونة ، وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي ، ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي ، يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب ، وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ، ولا يوجد تسرب ، وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة ، ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع ، يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.


سانهي شيدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج



تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول ، فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها ، إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته ، فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك ، من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها ، زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا ، سيؤدي إلى الاحتكاك بين برميل الأسطوانة والقضيب ، مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت ، وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت ، لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية ، انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي ، لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية ، وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق ، ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.يمكن أن يؤدي الاستخدام الصحيح للمصاعد الهيدروليكية إلى إطالة عمر خدمتها ويلعب دورًا مهمًا ، فكيف يتم استخدامها؟ ارتفاع سعر المصنع المهنية ، والخدمة ، والتسوية في الموقع ، وإدارة النزاهة!قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ، يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك ، وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق ، فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد. تحسين الجودة ،منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ،سانهي شيدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع، تكون المنصة مستوية مع الأرض ، ولا تشغل مساحة الأرض ، ولا تؤثر على الممر.الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.


سانهي شيدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج



تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت ، وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ، ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد ، فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب. نطاق المشروع ،يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد ، ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر ، ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم ، لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل ، وقوة الشد جيدة جدًا ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.قفل البطاقة ؛ وهو أيضًا أداة تستخدم لمنع سقوط المعدات فجأة بسبب الحوادث ، ويمكن استخدامه مع أقفال البطاقة والصمامات المقاومة للانفجار.يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.سانهي شي،يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا ، كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف ، كمية كبيرة مواتية ، جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية ، متين ، آمن وموثوق.تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل ، كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص ، لذلك عند شراء منصة الرفع ، يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.


قائمة التعليقات
  • برج

    خدمتك جيدة جدًا ، () رخيصة جدًا أيضًا! سآتي كثيرا في المستقبل!

  • وو ون شنغ

    ها ها. سانهي شيدليل السكك الحديدية الثابتة مصعد إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^

  • Mingwei Liquor Sales Co.، Ltd.

    سأجدك مرة أخرى في المرة القادمة لدي فرصة.

  • أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

    المعارف القدامى ، الأشياء جيدة كما هو الحال دائمًا ، حقيقية سانهي شيدليل السكك الحديدية الثابتة مصعد ، أداء تكلفة رائع

  • تصميم وبناء هندسة الاتصالات

    المدير لطيف! () حقيقي أيضًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع