كوفورا GH1016اختراق الصناعة
وقت الافراج:2024-04-17 17:25:09

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .مقدمة في التصنيفكوفورا،كيف يتم تصنيع أنابيب الصلب غير الملحومة ؟وفقا لنظرية الهيكل الصلب ، شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .تاندالتي،ح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منالغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام ، وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي ، وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .


كوفورا  GH1016اختراق الصناعة



مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .المجلفن أنابيب الصلب هو نوع من ضوء رقيقة الجدران أنابيب الصلب جوفاء مع مربع المقطع العرضي ، المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يأخذ المدرفلة على الساخن أو المدرفلة الباردة قطاع أو ملفوف المواد باعتبارها الركيزة ، و هو قسم مربع الشكل والحجم التي شكلتها الانحناء الباردة عالية التردد لحام . ما عدا سمك الجدار ، في الزاويةالمتداول الباردة مع عدد قليل من محطة مغزل مطحنة المتداول الباردة مع ثلاثة عالية الحد مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع تذبذب مغزل مطحنة . في هذه الطريقة ، وكفاءة عالية ، وانخفاض استهلاك المواد المعدنية ،كوفوراincoloy800h ، ونوعية ممتازة من المنتجات ونظام التحكم الآلي ممتازة مزايا أكثر وأكثر على نطاق واسع . هذه الميزة التنافسية منخفضة التكلفة وقصيرة دورة كاملة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجهيز وتصنيع كمية كبيرة ، صغيرة الحجم ، متعددة المواصفات وعالية الدقة crmog سبيكة أنابيب . ولذلك ، فقد تم تطبيقها على نطاق واسع نوعية ممتازة ،أ في عملية تشكيل ،كوفورا GH648، لوحة سميكة تشوه موحدة ،كوفورا 30 ، صغيرة من التوتر الداخلي ، لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق ، وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب ، لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ، حزام عجلة ضغط العمل شاغرة ، شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول ، كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني ، قالب شل و متطلبات البرمجيات ، بسيطة جدا ، من السهل جدا استبدال ، وانخفاض تكلفة المنتج . وقت المعالجة ليست طويلة بما فيه الكفاية ، والقدرة على تجهيز ليست عالية ، وتجهيز الأنابيب طول محدود ، والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .


كوفورا  GH1016اختراق الصناعة



أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع سعر السوق ،في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .شذوذ ( مربع ، الملعب ، الخ . ) وفقا لمختلف المواد و الاستخدامات الرئيسية ، وهي مقسمة إلى الألغام المضادة السائل نقل أنابيب الصلب الملحومة ، تراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب الملحومة المستخدمة في أسفل ضغط السائل نقل ، نقل الأسطوانة المستمر أنابيب الصلب الملحومة ، وفقا للمواصفات والنماذج والأبعاد في المعايير الحالية ، سمك الجدار من الصغيرة الى الكبيرة .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .كوفورا،سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام ، وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .i-beam ، المعروف أيضا باسم شعاع العالمي ، هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة

قائمة التعليقات
  • عضوي

    الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة الت

  • شركة Kangxin للمعدات المحدودة.

    لقد تلقيت أخيرًا ما احتاجه () ، الأشياء جيدة جدًا ، والسعر جيد والسعر رخيص ، شكرًا لك رئيس! بصراحة ، هذه هي تجربة التسوق الأكثر إرضاءً بالنسبة لي. سواء كان ذلك موقف المتجر أو العناصر ، أنا راضٍ جدًا.

  • شارك الحكيم مينغ ، المحدودة.

    تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

  • مقر الشركة

    كوفورا GH1016 السعر مرتفع جدًا والجودة جيدة جدًا إذا أمكنك شرائه بهذا السعر.

  • قوس الدرابزين

    هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع