أولو gh5188من السهل إتقان مبدأ العمل
وقت الافراج:2024-04-16 08:46:35
شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد

في الأسبوع الماضي ، جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة ، تانغشانمبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .أولو،أولا ، يمكننا استخدام المذيبات أو مستحلب لتنظيف السطح الخارجي للأنابيب الملحومة . هذه الطريقة فعالة جدا في إزالة الشحوم والغبار وغيرها من المواد العضوية على سطح الأنابيب الملحومة .الصوديوم ، مثل جميع أنواع سبائك الصلب ، صب مقاومة للاهتراء لوحة حجر الزهر ، البولي يوريثين ، وما إلى ذلك ، لا يمكن الاستغناء عنه في الأداء الممتاز .كونستانزا،الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة .سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء ، واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية ، ويمكن استخدامها في العديد من المستويات ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد ، ولكن قوة ضاغطة محددة .ج ، سبائك أنابيب التفتيش على الجودة ، وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف ، معقولة لضمان جودة المنتج .


أولو  gh5188من السهل إتقان مبدأ العمل



أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟الانتهاء من بناء قناة الأرض ؛ الانتهاء من بناء الأنابيب رمح .عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب أخذ العينات ،مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ،أولو25 ، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .بعد austempering ، التخليل والتخميل ، كهربائيا المعدات الميكانيكية الأنابيب يتم وضعها في محلول مائي يحتوي على الزنك والملح . إذا كان التيار الكهربائي يتدفق من القطب الموجب إلى القطب السالب ، طبقة من الزنك يترسب في الأنابيب .


أولو  gh5188من السهل إتقان مبدأ العمل



الميزات هي كما يلي : مناقصة ،أولو 16،طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةالأنابيب يجب أن تكون مصممة وفقا للرسومات ، ودعم الأنابيب الجاهزة وفقا للظروف الميدانية . شنق الأسلاك من الطابق وتأمين الدعم .الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ، ويمكن استخدامها لتصنيع هوأولو،إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، وصلابة الكسر ، والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية ، ومكافحة الصدأ ، والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار ، اختبار المستخدم ، فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع