دروسكينكاالطب الذي هو أفضل تركيب الثلاجةتحسين معدل العائد
وقت الافراج:2024-04-15 09:19:18
وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .تشوه مقاومة قوية ، وليس من السهل أن الكراك ، على نحو سلس نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية مستقرة ، إلى حد كبير هيكل الخلية المغلقة ، ليس فقط ممتازة خصائص العزل الحراري ، ولكن أيضا مقاومة جيدة للتجميد والذوبان وامتصاص الصوت . في ظل ظروف التشغيل العادي والصيانة ، متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل يمكن أن تصل إلى أكثر من عاما . خلال فترة عمر الهيكل ، فإنه يمكن تحقيق سعر الوحدة من التآكل الجاف أو الرطب أو الكهربائية تحت ظروف التشغيل العادية ، في حين أن سعر الوحدة من الحشرات والفطريات أو الطحالب رغوة أعلى من غيرها من مواد العزل الحراري التقليدية ، ولكن التدفئة سوف تزيد من التكلفة ، في حين أن تكلفة التبريد سوف تنخفض إلى حد كبير .دروسكينكا،إذا كان المستودع هو صغير نسبيا تريد تحويل مصغرة الفاكهة الطازجة حفظ مخزن ، يجب التأكد من ارتفاع المستودع لا يقل عن أمتار ، لأن التخزين البارد أعلى مع مستودع أعلى يجب أن تبقى على الأقل سم ارتفاع .مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع ، تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ، ونحن تصميم معقول بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة ،عند إنتاج ورشة عمل وزيادة الكثير من الفضاء .يويو، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال .على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة ، يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟


دروسكينكاالطب الذي هو أفضل تركيب الثلاجةتحسين معدل العائد



تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ،دروسكينكابناء وتركيب التخزين البارد، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة ، مع طول ثابت ، العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي ، مقاومة للحريق جيدة ، ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق ، ولكن تكلفة منخفضة .قبل تثبيت جميع الصوديوم قفل الجوز في نظام التبريد ، وتطبيق زيت التبريد ، وتعزيز الختم . نظيفة بعد الربط . كل باب التعبئة يجب أن تكون مغلقة .لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية ، جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن ، فترة الكبيرة ، وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني ،دروسكينكاتركيب التبريد تصميم الأسعار، مما يسمح أرق لوحة في البناء ، وتوفير مساحة البناء . حسناً ،دروسكينكاتركيب تصميم التخزين البارد، وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل ، لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل ، يمكن التحكم عن بعد عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ، التنبيه التلقائي ، التخزين السليم له أهمية كبيرة .حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ، وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO ، تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ، والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .


دروسكينكاالطب الذي هو أفضل تركيب الثلاجةتحسين معدل العائد



فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة . إمداد ،في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .صمام المياه المالحة صمام الختم ، استبدال الختم الدائري ، صمام المرونة ، إذا لزم الأمر ، وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت ، ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة ، وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت ، مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت ، وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .دروسكينكا،في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة ، ثلاجة هيكل ، ولكن الثلاجة في المنزل ، أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري ، التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا ، إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين ، و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء ، مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم ، الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة ، حتى بخار الماء يتكثف مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة ، وانخفاض المقاومة الحرارية ، وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين ، وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري ، على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج ، وهذا هو ، على شكل بخار طبقة العزل . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضمن أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد ، وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة ، والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ، التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ، ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

قائمة التعليقات
  • جيا بينجكسينج

    قم بعمل إعلان لك ، أيها الأصدقاء: هذا المنتج دروسكينكاالطب الذي هو أفضل تركيب الثلاجة ذو قيمة كبيرة.

  • تحويل التيار الكهربائي

    دروسكينكاالطب الذي هو أفضل تركيب الثلاجة وصلت ، نعم ، هذا النموذج الجديد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي ، جيد جدًا

  • رفع

    الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع