مينغ شانرفع البضائع الكهربائيةمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها
وقت الافراج:2023-05-12 13:49:49
مساكن الأسرةالعازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة ، وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة ، يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس ، الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .مينغ شان،إعداد خطة البناء الخاصة قبل تركيب مصعد كهربائي للطي للطي قبل تركيب مصعد كهربائي يجب أن تكون مكتوبة بعناية .منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ ، من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا ،مينغ شانمصعد كهربائي 6 أمتار، كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة ، يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا ، لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة ،مينغ شانكامل الكهربائية مقص نوع مصعد، مثل حقول النفط ، ومحطات الوقود ، وما إلى ذلك ، في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع ، هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية ، بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية ، أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة ، في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .كي بن غو،متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء ، والتحقق من السجلات يجب ملؤها .عند استخدام المنتجات غير القياسية ، تصميم وحساب يجب القيام به .


مينغ شانرفع البضائع الكهربائيةمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها



القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق ، هناك رفع القناة في الأعلى ، والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم ، ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف ، وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز ، أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير ، فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية ، حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة ، خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل ، وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا ، يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .محطة هيدروليكية لا يمكن غسلها بالماء ، والسبب في ذلك بالتفصيل ، لأن القيام بذلك ،مينغ شانمنصة رفع الكهربائية الصغيرة، سوف تآكل خزان الوقود في محطة هيدروليكية ، النظام الهيدروليكي هو ضرر كبير جدا ، لذلك ، سوف تكون بسيطة تشكيل خط أنابيب للتآكل ، والمياه والغاز وغيرها من هذه الظواهر الكهربائية الهيدروليكية رفع المشاكل ، مما أدى إلى آثار سلبية أو نتائج . ولذلك ، فمن الضروري لمنع ذلك ، لضمان التشغيل العادي من محطة هيدروليكية ، فضلا عن خدمة الحياة .ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل . تقرير التفتيش على الجودة ،تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ، السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة ، السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm ، السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني ، لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .


مينغ شانرفع البضائع الكهربائيةمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها



متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . تكلفة معقولة ،تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة ، الحياة ، وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية ، ورفع منصة كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار ، وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية ، ورفع منصة تصنيع المنتجات ، صنعة غرامة ، والأمن هو أقوى .مصعد كهربائي هيدروليكي عامل الأمان هو جيد مصعد كهربائي لا بد أن تكون آمنة ، لأن هناك الآن العديد من الدوائر سوف تنطلق من الوضع ، حتى اختيار المصعد الكهربائي ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النظر في سلامة المصعد الكهربائي ، إذا كانت نوعية المصعد الكهربائي ، ولكن الأمن ليست جيدة بما فيه الكفاية ، يجب أن لا تختار ، بعد كل شيء ، لا أحد يريد أن يسخر من حياته .كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي ، المماطلة من السيارة إلى أسفل ، يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .مينغ شان، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .عندما يغلق الباب باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم ، أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة ، رمح واضعة ، اسطوانة دبوس ، واضعة ، الذراع المفصلي رمح ، واضعة ، وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل ، ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي ، لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ، ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة ، المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة ، يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة ، ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ، وتنظيف مع الهواء المضغوط وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت ، ثم العودة إلى خزان النفط

قائمة التعليقات
  • Kang Ran Trading Co.، Ltd.

    نعم ، البائع الأول ، البائع الصادق مينغ شانرفع البضائع الكهربائية. لقد جئت لشرائه عدة مرات ، والخدمة للعملاء القدامى شديدة الاهتمام ، وسأعود كثيرًا في المستقبل!

  • الأطعمة المحمصة ومنتجات الجوز

    لكي أرقى إلى مستوى توقعات مديري مني ، سأقوم بتدوين تقييمي الخاص بموضوعية وحيادية وصدق ، مينغ شانرفع البضائع الكهربائية هو بالفعل جيد جدًا ، شكرًا لك !!!

  • شركة Lu He Yuan Trading Co.، Ltd.

    بائع جيد ، مينغ شانرفع البضائع الكهربائية الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع