ويتنالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصفكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد
وقت الافراج:2023-03-20 21:34:24

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .ويتن،المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم ، جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال ، تفاوت الشركات ، وعدم وجود معايير التقييم ، والابتكار التكنولوجي ، وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .دوفنبورغ،بعد أخذ العينات ،ويتنمحول السعر 1600kva، ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات ، سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .


ويتنالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصفكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد



يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ، حتى أن الاتصال العام ، تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ،ويتنعمل المحولات الجافة، ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ، لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .كيف النفط مغمورة محول النفط ؟من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل . أين هو ؟ ،يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ، حتى أن الاتصال العام تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ، ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ، لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .


ويتنالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصفكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد



أولا ، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة . مؤشر الجودة ،العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ، إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات ، محولات الجهد ، والتتابع السيارات ، التيار المتردد ، وما إلى ذلك ) ، جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد ، لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء ، الضوضاء ، حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ،ويتنمحولات التوزيع الزائد، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .ويتنمحول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .تسرب النفط في حلقة شفةملموسة في الحياة اليومية ، النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر ، هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية ، وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية ، وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية ، على العكس من ذلك ثم أكبر انتاج الطاقة ، هو صغير جدا .

قائمة التعليقات
  • ماكينات تصنيع البلاستيك والمخارط

    خدمتك جيدة جدًا ، () رخيصة جدًا أيضًا! سآتي كثيرا في المستقبل!

  • هندسة المناظر الطبيعية الحضرية

    أخيرًا انتظرت حتى اشتريته ويتنالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصف. في البداية ، كنت لا أزال أتساءل عما إذا كنت سأشتريها. أعجبتني قليلاً. كنت خائفة قليلاً من قراءة التعليقات. كنت أخشى أن الجودة لم تكن

  • جديد يوان شون المشترك ، المحدودة.

    في كل مرة أستلم فيها البضاعة يكون ذلك ممتعًا للغاية ، لكن طالما أفكر في تقييمها ، فإن رأسي كبير. لحسن الحظ ، أوصى صديق عالمي بمنزلك () ، والسعر جيد ، والجودة جيدة ، والتسليم جيد ، والمدير جيد.

  • دونغ رويدو

    تتمتع شركتك ويتنالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصف بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.

  • شركة Zhendong Manufacturing Co. ، Ltd.

    إنه يستحق الثناء ، جيد حقًا ، ويتنالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصف يعجبني كثيرًا.

  • شركة Tunying Network Technology Co.، Ltd.

    تعاون سعيد ، امنح شركتك الدعم وأتمنى عملًا مزدهرًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع