كولياكانماذا عن التخزين الباردالمشتري
وقت الافراج:2022-09-06 01:59:09

خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .كولياكان،وبالإضافة إلى ذلك فإن نقص المياه أو عدم كفاية المياه المبردة آلة يمكن أن تزيد من درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن . التكثيف الضغط غير طبيعي و ضغط العادم من الطازجة حفظ مخزن النقصان .توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد ، والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات ، تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد ، نظام البرمجيات هي بسيطة جدا لذلك يستخدم على نطاق واسع .تانغالا،بعد إضافة مثبطات اللهب ،كولياكانحيث يتم تثبيت التخزين البارد المهنية، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .إعداد خطة عمل التخزين البارد ، موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ، وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم ، على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق ، سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .


كولياكانماذا عن التخزين الباردالمشتري



هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ،كولياكانالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركة، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .ميزات وظيفية محددة من آلة جديدة .الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم . كم ؟ ،من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ،كولياكانأين يمكنني بيع الثلاجة ؟، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد ، وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل ، لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل يمكن التحكم عن بعد ، عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ، التنبيه التلقائي ، التخزين السليم له أهمية كبيرة .المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة ، منصة مغلقة ، الكهربائية انزلاق باب الثلاجة ، ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) ، الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد .


كولياكانماذا عن التخزين الباردالمشتري



كما المبردات ، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين ،معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام ، الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم ، ملم ملم ، ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، البولي يوريثين الرش ، وما إلى ذلك ، والتي هي خفيفة الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة صناعة الملح ، وما إلى ذلك زيادة التكاليف ، ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .إذا كان هناك شوائب في الهواء نظام التخزين ، وسوف تؤثر على أداء الختم من شفط العادم صمام مقعد ، على محمل الجد إلى قدرة التبريد من الهواء نظام التخزين .في العام ، وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ، والصلابة ،رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ، عملية الإنتاج ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة ، وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد ، والموقف ، بحيث يمكن أن تكون متكاملة .هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .

قائمة التعليقات
  • مختلف خيوط الحياكة الألياف المنتجات المنتجة ذاتيا

    لا يزال شراء الأشياء عبر الإنترنت ميسور التكلفة ، كولياكانماذا عن التخزين البارد لقد وقعت لمدة يومين متأخرًا ، لكن الأشياء جيدة حقًا ، والرئيس جيد. كما أن سرعة النقل سريعة جدًا.

  • شركة رويمان التجارية المحدودة.

    كولياكانماذا عن التخزين البارد جد فعالة من حيث التكلفة! الأمر يستحق الشراء مثل الجميع! يستحق العناء!

  • تصنيع منتجات الصوف الصخري

    كولياكانماذا عن التخزين البارد تم نشره بسرعة كبيرة ، في الوقت المناسب حقًا ، من فضلك أعطني إبهامًا

  • لي شينليو

    في المرة الأولى التي وجدت فيها ما أردت كولياكانماذا عن التخزين البارد ، كنت في مزاج جيد ، هيا يا رئيس ، آمل أن أستمر في صنع منتجات جيدة.

  • شارك huilong التجاري ، المحدودة.

    بعد تجربتي الشخصية ، أصبحت سمعة هذا المتجر جيدة جدًا. كولياكانماذا عن التخزين البارد الجودة أشبه بالماس. شكرا جزيلا!

  • تصنيع الأسلاك الفولاذية

    المهرجان قادم قريبا فهل يمكن خصم كولياكانماذا عن التخزين البارد؟

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع