آشوت 2 معرفة الشركة
وقت الافراج:2022-07-02 15:30:08

الصوديوم ، مثل جميع أنواع سبائك الصلب ، حجر الزهر ، والمطاط ، البولي يوريثين ، وما إلى ذلك ، لا يمكن الاستغناء عنه في الأداء الممتاز .الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .آشوت،التعبئة : ملحومة شبكة تستخدم عادة في ورقة التعبئة والتغليف ( معظمها رمادي أبيض ، أصفر ، بعض مماثلة إلى أسلاك اللحام لحام شبكة قطرها ، والزراعة ، والبناء ، والتعدين وغيرها من الصناعات . مثل آلة الضميمة ، الضميمة الحيوان ،آشوت ، والزهور والأشجار الضميمة ، الضميمة الممر ، قفص الدواجن ، سلة ، والحلي .سبائك الأنابيب العيوب والحلول :بيلايا،الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .تمرير تصميمفي الوقت الحاضر ، هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .


آشوت  2     معرفة الشركة



من حيث الشكل ، عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .وينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية في تخزين الأنابيب المجلفنة . الأول هو موقع التخزين . لا يمكن أن توضع في الهواء الطلق ، لأن في الهواء الطلق ليس فقط سوف تحدث السرقة وغيرها من المشاكل الأمنية ، ولكن أيضا مشاكل التآكل . في الهواء الطلق هو عرضة لمختلف الظروف الجوية القاسية . كمية كبيرة من المطر أو الثلج يمكن أن تآكل طلاء الزنك على السطح إلى أقصى حد ، مما تسبب في صدأ السطح .سبائك الأنابيب هو نوع من دوامة التماس أنابيب الصلب غير الملحومة ، والتي هي مصنوعة من لفائف الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ، وعادة ما يتم معالجتها بواسطة البثق الحارة و هي ملحومة من قبل اثنين من الأسلاك التلقائي لحام القوس الوجهين العملية . سبائك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب يتم إرسالها إلى الأنابيب الملحومة وحدة . المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المتداول ببطء لإنتاج أنابيب حلقي مع فتح الثغرات . ضبط ضغط الأسطوانة ، لحام الفجوة بين ~ ملم ، حتى أن كلا الجانبين من اللحام . إدارة الجودة ،مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .من حيث الشكل ، عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء


آشوت  2     معرفة الشركة



لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ، عند تركيب أنبوب سبيكة ، ونحن سوف تطبيق تدفق،سبائك الأنابيب ، أي في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ، ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .سلس انابيب الصلب مقاومة للتآكل ، وحامض ، القلوية ،آشوت 34crmo4 ، والملح والغلاف الجوي والبيئة ، وارتفاع في درجة الحرارة ، وأثر المقاومة ، مقاومة التعب ،آشوت ، لا تحتاج إلى صيانة دورية ، حياة فعالة أكثر من عاما .في الأسبوع الماضي ، شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد ، جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة ، تانغشانآشوت،و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .جنرالاتأنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا ، ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع