إيليفيسكا العوامل المؤثرة في السعر
وقت الافراج:2024-05-05 23:26:11

أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاعإيليفيسكا،الاستخدام الصحيح والمعقول من الأنابيب المجلفنة يمكن أن تلعب دورا أفضل . المنتج لديها مزايا واضحة في الأداء ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في السوق . قوة وصلابة تستحق خيارنا . جان   ; دعونا نرى ما هو الغرض المحدد ومعايير القبول ؟عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ،إيليفيسكا 219، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .ديبا،أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟بعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .عملية التجفيف : بعد تخميل ، أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن ، أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .


إيليفيسكا العوامل المؤثرة في السعر



ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ، المقتصد ، المحماة ، إعادة تسخين ، والبتروكيماويات الأنابيب ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )من أجل ضمان جودة لحام الأنابيب الملحومة ، تشكيل الأسطوانة ، الأسطوانة دليل ، البثق تشكيل الأسطوانة الأسطوانة التحجيم يجب تعديلها مرة واحدة . دليل الأسطوانة لديها وظائف التحكم في اتجاه لحام الأنابيب الملحومة ، نسبة الارتفاع إلى العرض من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب ، والحد من توسيع الحافة ، والسيطرة على حافة العودة من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب ، وضمان لحام خط عمودي دون الشد في الضغط على الأسطوانة .سبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية ، وبناء المساكن ، وبناء الديكور . في عملية إنتاج وتصنيع وبيع سبائك الأنابيب ، غالبا ما يكون هناك كسر الظاهرة وهذا هو ، في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب . صيانة المعدات ،جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب ، وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط ، أنا على شكل شعاع سميكة ، وبناء المساكن ، وبناء الديكور . في عملية إنتاج وتصنيع وبيع سبائك الأنابيب ، غالبا ما يكون هناك كسر الظاهرة ، وهذا هو ، في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب ، وهذا هو ، أنا على شكل شعاع سميكة ، فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .هناك عدة طرق لتنظيف الأنابيب المجلفنةلأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .إيليفيسكا،محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ،إيليفيسكا ، فاصل دقيقة .ارتفاع في درجة الحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الكربون غير الملحومة المشتركة لا تحتوي على سبائك أو سبائك . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في البترول والطيران والفضاء ، والصناعات الكيماوية ، والطاقة الكهربائية ، والمراجل وغيرها من الصناعات بسبب اختلاف كبير في الخواص الميكانيكية ، والتكيف مريحة ، وهلم جرا .هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم ، قبل التسوية الجهاز ، والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .

قائمة التعليقات
  • شركة Merit Food Co.، Ltd.

    يعجبني حقًا ، أنا داعم جدًا ، الجودة جيدة جدًا ، تمامًا كما هو موضح في إيليفيسكا ، أنا راضٍ جدًا ، يعجبني حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيق للغاية وصارم ، وخدمات ش

  • شارك huilong التجاري ، المحدودة.

    إيليفيسكا الجودة في هذا السعر هي قيمة ممتازة مقابل المال

  • استيراد وتصدير البضائع والتقنيات

    عندما إيليفيسكا تقدم نقاط خصم للأنشطة ، اتصل بي عندما تكون هناك خصومات

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع