تريركيفية وضع أرضية خشبيةفوضى السوق مقلقة
وقت الافراج:2024-05-05 08:03:47

فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة ، تبديد الحرارة موحدة .توافق آراء ساو باولو الكلمة يتغلب على عيوب الحجر ، بلاط السيراميك ، تشققت ، الجليد ، الباردة ، زلق ، وما إلى ذلك ، وتوفير الطاقة تأثير الجدار شنقا موقد للتدفئة الكلمة للأسر المعيشية .ومن المفضل للتدفئة الأرضية والحرارية إجراء الأرضيات .البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .ترير،شعبية متزايدة من الأرضيات الرعوية الأمريكية تحمل الأوساخ والمتانة .هذا الأثاث لديه شعور كامل من الدرجة العالية .نوعية بسيطة و نغمي يجلب جو بسيط لا يمكن نسخها ، وهذا النوع من الكلمة هو مناسبة لخلق نوع من نمط ريفي عادي . . . . . . .هو جدّا كلاسيكيّة أيّ يستطيع جعلت أسلوب كاملة أكثر عصريّة وشخصيّة .وغني عن القول ، ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش منذ وقت طويل ، مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة ،تريرأدنى مرتبة، وهذا هو ، الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع ، بعد هذه الفحوصات ، سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm ، مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف ، قصيرة خدمة الحياة ، واستخدام مريحة .تبوسوك،المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلق .ولذلك ، حجر الأرضيات البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والسيارات وغيرها من الأماكن أكثر وأكثر شعبية .سوبر ارتداء مقاومة


تريركيفية وضع أرضية خشبيةفوضى السوق مقلقة



توافق آراء ساو باولو الكلمة : بسبب سمك رقيقة ، متعددة الألوان ، وتصميم كامل ،تريرفي الهواء الطلق الخشب البلاستيك المجلس، منخفضة الكربون ، وحماية البيئة ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في رياض الأطفال ، والمكاتب ، ومباني المكاتب ، ومراكز التسوق ، المنزل ، KTV وغيرها من الأماكن العامة .حماية البيئة الايكولوجية .مفتاح مقاومة التآكل من الأرضيات الخشبية هو محتوى الألومينا على السطح ، بعض ارتداء مقاومة الثورة يتطابق مع محتوى معين من الألومينا ، ارتداء مقاومة الثورة من الأرضيات الخشبية في المنزل هو أكثر من دورة في الدقيقة ، وارتداء مقاومة الثورة في الأماكن العامة هو أكثر من دورة في الدقيقة .يمكن شراؤها حسب الحاجة .انظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل أسفل طبقة الرغوة ، طباعة طبقة ، طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات ، أسفل طبقة ، قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء . تشكيلة كاملة ،سمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، التوصيل الحراري السريع ، تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .مقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .إذا كنت ترغب في تلميع الكثير من الأشياء ، يمكنك إغلاق الباب الخاص بك ،تريربلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات، وتغطي مع قماش من البلاستيك ، القماش المشمع ، شريط لاصق للحد من انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل .


تريركيفية وضع أرضية خشبيةفوضى السوق مقلقة



الجمال ، الصيانة اليومية والصيانة هي أيضا مهمة .أولا ، الحفاظ على سطح نظيف ، لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون ، كبريت ، تتركز المياه القلوية وغيرها من المذيبات العضوية فرك لمنع سطح يتلاشى ، الصمغ ، تكسير أو انفتال .يمكن مسحها مع المنظفات أو المنظفات .شبه الجافة ممسحة ينبغي أن تستخدم عادة لتنظيف الحواف لمنع تسرب المياه القذرة في المفاصل و تلف السندات . قسم التسويق ،الأرضيات الخشبية المصنعة .تأثير الصوت : الخشب هو نوع من المواد الطبيعية التي يسهل اختراقها وامتصاص الصوت والصوت جيدة الأداء ، وبالتالي ، ديكور المنزل مع الخشب صدى الصغيرة ، وتأثير الصوت جيدة ، وإعطاء الناس مريحة وهادئة الشعور .إعداد الأرضيات الصلبة تركيبترير،فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة ، تبديد الحرارة موحدة .كما أنها تلعب دورا في توفير الطاقة للأسر .الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتتوافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .

قائمة التعليقات
  • شركة Dadukou Brake Pipe Co.، Ltd.

    هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟

  • شركة Shuipan Energy Saving Technology Co.، Ltd.

    لكي أرقى إلى مستوى توقعات مديري مني ، سأقوم بتدوين تقييمي الخاص بموضوعية وحيادية وصدق ، تريركيفية وضع أرضية خشبية هو بالفعل جيد جدًا ، شكرًا لك !!!

  • شركة Guomei Steel Ball Co.، Ltd.

    إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام تريركيفية وضع أرضية خشبية للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

  • الخل المخمر

    الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع