هنغاريامضخة غاطسةبداية سلسة وتحسين معنويات السوق
وقت الافراج:2024-04-24 14:10:24

   طريقة واحدة هي استخدام الموجات فوق الصوتية للكشف عن ما إذا كان الجهاز لديه التجويف . هذا الأسلوب هو عادة من السهل إعادة الكشف . حتى لو كان هناك بعض الضوضاء في البيئة المحيطة ،هنغارياالنار مضخة بئر عميق، فإنه لا يؤثر على نتائج الكشف . ونتيجة لذلك ، العديد من المضخات غالبا ما يكون أفضل قياس النتائج عند استخدامها .   عند استخدام مضخة غاطسة في الأوقات العادية ، التجويف غالبا ما يحدث ، والتي لها تأثير كبير على المكره من المعدات نفسها . ثم ، في الأوقات العادية عند استخدام المعدات ، وكيفية الكشف عن ما إذا كان هناك التجويف ؟هنغاريا، لا يزال هناك العديد من الأنواع . المقبل ، اسمحوا " ; دعونا نتحدث عن بعض النماذج من خط أنابيب مضخة و استخدامها .EA إلى منطقة الضغط العالي في المضخة ،كاغاباندورو،   عندما يستخدم نموذج المنفعة ، نقل المياه في المضخة هو احتكاك مع سطح المكره مضخة ، مضخة يحتاج إلى تستهلك المزيد من الطاقة من أجل الحد من الاحتكاك والمقاومة التي تنتج على سطح الدورية . الماء يتحرك ببطء للتغلب عليه   ومع ذلك ، هناك عيب في استخدام مساعدة المكره ختم النظام ،هنغاريامضخة غاطسة، وهذا هو ، بعض الطاقة المستهلكة في مساعدة المكره مضخة غاطسة ، عادة حوالي ٪ . ومع ذلك ، إذا كان التخطيط السليم ، هذا الجزء من فقدان تدفق يمكن تخفيضها . ملاط ورخ مضخة تستخدم أساسا في الطاقة الكهربائية ، والتعدين ، والفحم وغيرها من الصناعات   مضخة غاطسة الطين باستخدام الموجات فوق الصوتية للكشف عن ما إذا كان هناك تجويف في مضخة غاطسة الطين . هذا الأسلوب هو عادة من السهل إعادة الكشف . حتى لو كان هناك بعض الضوضاء في البيئة المحيطة فإنه لا يؤثر على نتائج الكشف . ونتيجة لذلك ، العديد من المضخات غالبا ما يكون أفضل قياس النتائج عند استخدامها .


هنغاريامضخة غاطسةبداية سلسة وتحسين معنويات السوق



   محيط في تطبيق مضخة الطين ، من المهم جدا أن تولي اهتماما لتصميم معقول ، صحيح الحساب و الاختيار الصحيح . وبالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى العجلات الرئيسية ، مجموعة من التحريك المكره يضاف في الجزء السفلي من المنتج ، والتي يمكن رش الرواسب الخبث في خليط من الماء و الجسيمات الصلبة .   الميزة الرئيسية الذاتي فتيلة مضخة فتيلة الذاتي القدرة . كيفية تحسين أداء المضخة والحصول على أرباح كبيرة ، تحتاج إلى ما يلي : أولا ،هنغارياخط أنابيب مضخة، يجب فتح صمام التفريغ لبدء الذاتي فتيلة مضخة ، حتى أن الغاز من منفذ العادم . ثانيا ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من السائل في تجويف مضخة فتيلة الذاتي ، وإلا فإنه لن   حتى انها عملية تقرير التفتيش على الجودة ،   عند استخدام مضخة الرمل ، يجب الانتباه إلى الاختلافات في التوجيه بين المحركات والمضخات . هناك سهم على الرمال مضخة مارك التوجيه الرئيسي . بعد توصيل إمدادات الطاقة ، تشغيل المضخة بدون تحميل . التحقق من أن المحرك يعمل بشكل صحيح . أثناء العملية ، فإن السمة الرئيسية مضخة غاطسة الطين ؛ كيوتي ; طين قوط ارتداء مقاومة الجسيمات تمرير الممتلكات .   جسم المضخة لا تتحمل الضغط من منفذ الأنابيب . مضخة احتياطية في المستودع يجب أن تكون استدارة ( مرة واحدة في الأسبوع ) حتى أن رمح يمكن أن تحمل الأحمال الخارجية الاهتزازات .


هنغاريامضخة غاطسةبداية سلسة وتحسين معنويات السوق



   وبالإضافة إلى ذلك ، استخدام درجة؛ في تركيب وتصميم الأنابيب ، ينبغي التقليل إلى أدنى حد من s-bend الأنابيب . أحدث الاستشارات ،قطع بين الأمامي والخلفي لوحات واقية من المكره حتى الفجوة بين المكره ، الأمامي والخلفي لوحات واقية واقية من لوحة مسطحة ، توقف ،هتلي بلوك   استكشاف الأخطاء وإصلاحها : أولا رفع ضغط المياه يجب أن تتطلب كهربائي المهنية استخدام كماشة مقياس التيار الكهربائي أو مضخة غاطسة تحكم   الغاز الذي يدخل الجهاز عن غير قصد هو تفريغها لضمان ختم جيدة الأداء .هنغاريا ينبغي أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة . مضخة غاطسة لن تبدأ إذا كان فقط على مرحلتين إمدادات الطاقة . في هذه الحالة ، ثم ضخ المياه في جسم المضخة ، ثم بدء المضخة . أيضا التحقق من ضيق صمام الاختيار ، الأنابيب والتجهيزات تسرب . إذا تم العثور على تسرب الهواء ، وتطبيق مواد التشحيم أو الطلاء على المفاصل بعد إزالة وتشديد البراغي .   التفتيش قبل التثبيت : التحقق من المواصفات والحجم والجودة من الملحقات .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع