ريزكنيالحفاظ على الثلاجةصناعة شاملة
وقت الافراج:2024-04-22 09:04:08

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد ، لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ،ريزكنيشركة تركيب التبريد، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .ريزكني،إذا كان هناك أي مشكلة في نظام خط نقل الغاز الأول في قاعدة البيانات . بعد القضاء على مشكلة خط ، ثم التحقق من ما إذا كان أو لم يكن التخزين البارد الزائد تشغيل خط المشكلة ، يرجى التعامل مع ما بعد البيع في الوقت المناسب ، الطاقة الكهربائية الزائد ، أو زيادة مربع خط .المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .واربرگ،كما المبردات فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية ، موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .


ريزكنيالحفاظ على الثلاجةصناعة شاملة



- تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية ، وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين ، لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم ، لوحة جميلة وضعت في مكان بارز ، عندما شنت على المبخر على السطح ، قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي ، تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .النتح درجة حرارة التبريد في درجة حرارة التبخر رقاقة آلة يجب أن تكون أقل من درجة حرارة الهواء لنقل الحرارة من غرفة المحرك إلى المبردات . عادة الفرق في درجة الحرارة بين غرفة تكييف الهواء C و C . إذا كان الفرق في درجة الحرارة لا يمكن الحفاظ عليها بسبب العوامل غير المواتية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد .التخزين البارد في الإنتاج ، وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد ، وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع في درجة الحرارة ، درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين ، وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد البناء ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة ، مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع ، اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا ، إن لم يكن من أجل تخزين لوحة ، لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح رغوة كثافة التخزين البارد تطوير المناهج ،فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة ، درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة ، حتى في العمل ، ودرجة حرارة المياهتصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، طبقة مزدوجة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .


ريزكنيالحفاظ على الثلاجةصناعة شاملة



ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ،ريزكنيصيدلية مصنع التبريد، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة . الصدق هو الأساس ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .عندما مروحة سقف معلق هو ثقيل جدا ، استخدام القرن أو زاوية الحديد لجعل العارضة . العارضة يجب أن تمتد إلى آخر أعلى لوحة الحائط للحد من الحمل .خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلةريزكني،تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة ، لتجنب التسبب في سوء .في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة ، والتغيرات الموسمية ، الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير ، ينبغي إيلاء الاهتمام ،ريزكنيمبدأ تصميم وتركيب التخزين البارد، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ، غير طبيعي .اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد ، لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة ، درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع