أفينيونسعر الأرضيات الخشبيةملخص المعرفة
وقت الافراج:2024-04-22 07:34:26

WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض ، وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .توافق آراء ساو باولو الأرضيات التغلب على الحجر ، بلاط السيراميك ، تشققت ، الجليد ، الباردة ، زلق العيوب .هو الخيار الأول في الكلمة التدفئة والحرارة إجراء الكلمة مع مرور الوقت ، WPC ( ماء الأساسية ) الأرضيات الخشبية هي الاستيلاء على السوق .أفينيون،الأرضيات الخشبية المحتوية على كمية معينة من حوض الفورمالديهايد ، أكثر ضررا على جسم الإنسان من المعايير الوطنية ( ملغ / لتر ) .البوليمر المواد الأساسية طبقة : لوحة المركبة تتكون من مسحوق الحجر ، بالحرارة البوليمر المواد مقذوف في درجة حرارة عالية بعد التحريك موحدة .وفي الوقت نفسه ، كما أن لديها خصائص الخشب والبلاستيك .وبناء على ذلك ،أفينيونرخيصة الأرضيات الخشبية، فإن الكلمة قوة وصلابة جيدة .- حماية البيئة الايكولوجية؛ساساريمتانةأنا أحب اختيار الكلمة الناعمة والجلودتوافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .


أفينيونسعر الأرضيات الخشبيةملخص المعرفة



توافق آراء ساو باولو الأرضيات التغلب على الحجر ، تشققت ، الجليد ، الباردة ،أفينيونما هو جيد على الأرض، الحجر WPC ( ماء الأساسية ) الأرضيات الخشبية هي الاستيلاء على السوق .اختيار ارتداء مقاومة الثورة .لون الفيلم : الخشب ، والسجاد ، وغيرها من أنواع الديكور يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المناسبات والأذواق المختلفة . السوق . ،من الفردالكلمة لا تحتاج إلى الغراء في عملية الإنتاج ، لا تحتوي على الفورمالديهايد ، والبنزين وغيرها من المواد السامة ، لا الإشعاع .نماذج المنفعة هي صديقة للبيئة مواد الديكور ، والتي لا يمكن أن تسبب ضررا على جسم الإنسان .الأرضيات الخشبية المصنعة .


أفينيونسعر الأرضيات الخشبيةملخص المعرفة



الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود . الأصول ،انظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل ، أسفل طبقة الرغوة ، طباعة طبقة ، طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات ، أسفل طبقة ، أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح ،أفينيونسوبر ماركت الأرضيات الخشبية، قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .المؤثرات البصرية : الخشب القوام جميلة ومجموعة متنوعة من الألوان .فائدة نموذج يمكن أن تمتص الأشعة فوق البنفسجية الضارة على عيون الناس بشكل فعال ، و نماذج المنفعة هي مريحة وصحية بصريا .ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء ، أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير ، يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .أفينيون،ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .الصيانة اليومية لا تتطلب الصبح .يمكن مسح مع منشفة أو ممسحة رطبة .فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في الأماكن المغلقة في المنزل ، المستشفى ، الدراسة ، مصنع ، والأماكن العامة ، سوبر ماركت ، والأعمال التجارية ، وصالة للألعاب الرياضية ، وما إلى ذلك توافق آراء ساو باولو الكلمة تتكون أساسا من نسبة معينة من مسحوق الكالسيوم ، بولي كلوريد الفينيل استقرار على شكل مركب مواد الرصف .فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة ، تبديد الحرارة موحدة .كما أنها تلعب دورا في توفير الطاقة للأسر .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع