بيلينا202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزاتركز على الذهاب دوليًا
وقت الافراج:2024-04-20 18:32:56

صناعة البتروكيماويات ، بما في ذلك صناعة الأسمدة الكيماوية على الطلب الكبير على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ، هذه الصناعة تستخدم أساسا أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ، والمواصفات ، بما في ذلك : ، l ، القطر الخارجي في ¢ - ، سمك الجدار في حوالي ملم - ملم ( عموما اختيار المواصفات في & فاي ؛ mm فوق الضغط المنخفض أنابيب النقل ) مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب ، أنابيب نقل المواد ،بيليناالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الأسعار، مبادل حراري أنابيب .عندما لحام ، يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر ، وتأخير وقف الغاز ، الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع ،بيليناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب، وليس من السهل أن تتلف لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن الجانب الداخلي من التماس لحام غاز الأرجون ملء وضمان نقاء ، وبالتالي ضمان فعالية الجانب الداخلي من التماس لحام المعادن غير المؤكسدة ، وضمان جودة اللحام .بيلينا،تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة ، مثل الحافلات ، مترو الانفاق ، والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات ، والسيارات المنزلية وغيرها من وسائل النقل العام ، وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !إعداد وتخزين ونقل المياه ، وتنقية المياه ، وإعادة التدوير ، تحلية المياه ، وغيرها من الصناعات ، مثل اختيار المواد . الطلب حوالي ، طن .سانگراند،نموذج و مداش ؛ خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل المواد اللحامات .لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة ، مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .من أجل خفض تكلفة الإنتاج ، وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون ، وما إلى ذلك ، هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج ، ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير ، على سبيل المثال ، عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية ، ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية ، والمعدات ، وصناعة الإنتاج ،بيلينارقيقة الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط، وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة ، فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .


بيلينا202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزاتركز على الذهاب دوليًا



للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) الناجمة عن الجمع بين التوتر والإجهاد التآكل في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ من السهل أن تنتج للتآكل الإجهاد تكسير في وسائل الإعلام التي تحتوي على أيونات الكلوريد . عندما محتوى النيكل تصل إلى ٪ إلى ٪ ، هو عملية طويلة الأجل من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب للتشاور .غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على مرة من جاف + فقدان الحديد قيمة ( فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن في تردد هرتز ، جيبي الحث المغناطيسي الذروة T ) و مرة من سمك قيمة . على سبيل المثال ، dw- يدل على فقدان الحديد قيمة W / كغ ، سمك .mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة ، النموذج الجديد هو w . . . . . . .الصلب المركب ، ربيع الصلب ، مثل : CrMnTi SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) . معايير الجودة ،ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .نموذجي الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد crl cr ، و cr . . . . . . .


بيلينا202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزاتركز على الذهاب دوليًا



اختيار المواد الأنابيب والتجهيزات من إعداد مواد اللحام يجب أن يكون على أساس استخدام عناصر الجودة البيئية الحدود ، التركيب الكيميائي و ضغط التشغيل ، واختيار السلع من الدرجة المقابلة لضمان لحام المعادن هيكل وظيفة الجهاز . الأسعار ،تصنيع وصيانة المعدات تستهلك أكثر من ، طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه الصناعة تعتمد أساسا الصحية أو الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . اعتماد المستوردة سوس ، ل إنتاج الأنابيب غير الملحومة الصحية ، يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة لمختلف وسائل الإعلام في مجال الأغذية والأدوية البيولوجية . في الحياة اليومية ، أدوات المائدة ، رف منشفة معلقة ، رف الثلاجة ، وما إلى ذلك الطلب المتزايد .التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .قطع الأنابيب حسب الطول المطلوب ، لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا عند قطع الأنابيب ، ومنع الأنابيب من الخروج من دائرة .بيلينا، والتهوية من السهل جدا لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب ، في هذا الوقت ، عادة ما تكون محمية من قبل انسداد لوحة ختم والتهوية على كلا الجانبين من داخل خط أنابيب لحام ميناء أسفل لحام ( انظر الجدول ) ، في حين أن الجانب الخارجي من خط أنابيب الصلب الملحومة ميناء يمكن أن تكون مختومة من قبل لاصقة من القماش .الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد ، وتآكل سريع جدا ، حتى أكثر من العادي الصلب منخفض الكربون ، أيونات الكلوريد وسبائك الحديد في شكل مجمعات ، مما يقلل من إمكانات إيجابية ، والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت ، والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه ، من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية ، crc عادة ما يذوب في الأوستينيت ، ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار ، والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

قائمة التعليقات
  • شركة Kangyu Wooden Door Co.، Ltd.

    الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى

  • تطوير البرمجيات ونقل التكنولوجيا

    لقد استلمتها للتو في الصباح وأحبها أصدقائي كثيرًا. سأشتريها منك في المرة القادمة بيلينا202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات.

  • معدات أمنية

    هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟

  • شركة تشينغ لمرافق السلامة المرورية المحدودة

    عندما بيلينا202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات تقدم نقاط خصم للأنشطة ، اتصل بي عندما تكون هناك خصومات

  • المتداول السكك الحديدية

    ها ها. بيلينا202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^

  • تجهيز وبيع مواد الحماية

    شراء الأشياء عبر الإنترنت يتعلق بالنزاهة ، وأنت تفعل ذلك! شكرا لك بيلينا202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات مثل واحد تسليم سريع ، موقف جيد جدا ، راض جدا! حسن جدا!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع